لاعب أتلتيكو مينيرو البرازيلي مايكوسويل

كانت الصحف البرازيلية محقة، أمس الاربعاء، عندما كتبت أن ما حصل بين نادي الشارقة ولاعب أتلتيكو مينيرو البرازيلي مايكوسويل أشبه بالرواية المشوقة، حيث إن "الملك" يفاوض اللاعب منذ شهرين، وقد شهدت المباحثات بين الطرفين شدا وجذباً، وهي توقفت مرات عدة، وأعلن عن إلغائها قبل أن تستأنف لاحقاً.

وفي تطور جديد، فإن الشارقة عاد مجددا إلى خيار ضم مايكوسويل، حيث يتعين عليه دفع مبلغ مليوني يورو لضمه بالإعارة لمدة عام، علماً أنه كان قريباً جدا أيضا من ضم ماركينيوس لاعب كروزيرو قبل أن يرفض الأخير العرض ليل أول أمس الاربعاء لظروف عائلية خاصة به.

وفي آخر التطورات، فإن الشارقة وافق على دفع مبلغ جديد لإنهاء صفقة مايكوسويل لمصلحته، علماً أن من عرقل الصفقة سابقا هو كثرة مالكي بطاقة اللاعب، ومن المتوقع وصول مايكوسويل إلى الشارقة في الساعات القليلة المقبلة لإنهاء إجراءات التعاقد رسميا.

وأوضح ممثل نادي الشارقة جواو باولو لينس في التفاوض إن " العقد سيكون لمدة 10 شهور، ومقابل مليوني يورو".

وأضاف لينس " كانت المفاوضات صعبة للغاية، ولكن الشارقة سعيد أن يكون لاعبا من وزن مايكوسويل في فريقه".

يذكر أن مايكوسويل الذي سبق له الاحتراف في الدوري الإيطالي مع أودينيزي ملقب بـ" الساحر" عند جمهور أتلتيكو مينيرو بالنظر إلى لمساته الفنية وتمريراته المميزة، علما أن سجله التهديفي متواضع وسجل 6 أهداف في 52 مباراة مع مينيرو.

من جهته، أعلن ماركينيوس اعتذاره عن عدم قبول عرض الشارقة، وأنه فضل البقاء في فريقه البرازيلي حتى يكون قريباً من والده المريض.