فريق "الشارقة" الإماراتي

أمطر فريق "الشارقة" شباك نظيره "عجمان" بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 بدوري الخليج العربي على إستاد نادي "الشارقة" في الإمارة الباسمة.

وبهذه النتيجة ضمن "الشارقة" بقائه في دوري الخليج العربي للموسم المقبل ،فيما اقترب "البرتقالي" من الهبوط.

افتتح فريق "الشارقة" التسجيل عبر لاعبه البرازيلي رودريغو كوستا الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 10 بعد صاروخية من خارج منطقة الجزاء في المقص الأيمن لحارس مرمى "عجمان" معتز عبدالله.

وأضاف الفلسطيني راموس الهدف الثاني لـ "الشارقة" في الدقيقة 12، بعد عرضية من البرازيلي ماريون ورأسية من الأول على يمين معتز عبد الله، لينتهي الشوط الأول بتقدم "الشارقة" بهدفين نظيفين دون رد.

وسجل البرازيلي واندرلي الهدف الثالث لفريقه "الشارقة" في الدقيقة 60، بعد هجمة مرتدة وتمريرة بينية من كوستا إلى الأول، الذي يلعب الكرة "لوب" من فوق حارس مرمى "عجمان"، وبعدها بدقيقة سجل البرازيلي كارفاليو الهدف الأول لـ"عجمان"، بعد تسديدة على يسار محمد يوسف حارس مرمى "الشارقة"، ونجح "عجمان" في تقليص الفارق.

وأضاف كوستا هدفه الشخصي الثاني والرابع لـ"الشارقة" في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعد مراوغته للدفاعات العجمانية، فأصبحت النتيجة 4-1 لمصلحة "الشارقة"، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

وبهذه النتيجة رفع "الملك"  رصيده إلى 25 نقطة، في حين تجمد رصيد "عجمان" عند النقطة 13 في المركز قبل الأخير.