فريق الفجيرة

يحل فريق "الفجيرة" ضيفا مساء الأربعاء، على نظيره "دبا الفجيرة" في ملعب نادي "الفجيرة"، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في مسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي.

ويحتل "دبا الفجيرة" المركز السابع في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة من تعادل وحيد وخسارتين، وسجل لاعبوه ستة أهداف ومني مرماهم بعشرة، علما أن الفريق خسر في الجولة الماضية من نظيره الشارقة.

وعلى الجانب الآخر يحتل "الفجيرة" المركز الثاني برصيد 4 نقاط من مباراتين فقط، تعادل في لقاء وفاز في مثله، وسجل لاعبوه ستة أهداف ومني مرماهم بأربعة، وحقق الفريق الفوز في الجولة الماضية على حساب نظيره الشارقة.

ويحتل قمة المجموعة الثانية فريق الشباب برصيد 9 نقاط، وتضم إلى جانبه كلا من "الفجيرة"، الشارقة، الوحدة، العين، الجزيرة ، "دبا الفجيرة".

ويدخل فريق "دبا الفجيرة" برغبة كبيرة في اللعب بآخر أوراقه بالمسابقة لتصحيح الصورة وانتزاع نتيجة إيجابية تضمن عودته في السباق، بينما يعول فريق "الفجيرة" على انتزاع النقاط الثلاث ومواصلة التمسك بحظوظه في العبور إلى الدور المقبل.

وما يزيد من قوة الديربي عدم وجود غيابات كبيرة من اللاعبين الدوليين من صفوف الفريقين، بما يضمن للجهازين الفنيين إشراك أفضل العناصر وخوض المباراة بقوة والسعي إلى انتزاع الفوز.