فريق النصر

تنتظر النصر مواجهة صعبة اليوم الثلاثاء حينما يستضيف فريق التعاون السعودي في السابعة والنصف على استاد آل مكتوم في إطار مباريات ربع نهائي بطولة الأندية الخليجية 30 .

كان العميد قد تأهل لهذه المرحلة بعدما تصدر مجموعته في الدور الأول والتي ضمت كاظمة الكويتي والمنامة البحريني، بعدما جمع تسع نقاط بواقع ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة .

ويسعى العميد لمواصلة البحث عن لقب ثان هذا الموسم بعد تتويجه ببطولة كأس الخليج العربي، وذلك من خلال تحقيق الفوز على التعاون والتأهل لنصف نهائي البطولة الخليجية التي يحمل لقبها، حيث أن المباراة لا تحتمل القسمة على اثنين باعتبار أن ربع النهائي يقام من دور واحد بخروج المغلوب على عكس دور نصف النهائي الذي سيقام بنظام الذهاب والإياب .
وكان الفريق الأزرق قد استأنف تحضيراته للمباراة بعد راحة 24 ساعة منحها مدرب الفريق الصربي إيفان يوفانوفيتش للاعبيه كفرصة لالتقاط الأنفاس عقب تعادلهم مع الأهلي 2-2 الخميس الماضي لحساب الجولة 23 لدوري الخليج العربي .

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف النصر في هذه المباراة لاعبه الشاب جاسم يعقوب بسبب مشاركته في معسكر المنتخب الوطني للشباب، كما تأكد غياب المهاجم حسن محمد بسبب إصابة تعرض لها الأسبوع الماضي وحرمته من المشاركة أمام الأهلي ما يزيد الأمور صعوبة أمام يوفانوفيتش على مستوى الخط الهجومي، حيث إنه ما زالت الشكوك تحيط بمشاركة المهاجم السنغالي إبراهيما توريه، والذي تعرّض لإصابة على مستوى أحد أصابع قدمه في مباراة الأهلي وقد يغيب هو الآخر عن مباراة اليوم كونه لم يشارك في الحصص التدريبية الأخيرة واكتفى بمران خفيف تحت إشراف الجهاز الطبي .

وعلى النقيض، سيستعيد الفريق جهود الأسباني بابلو هيرنانديز، الذي تعرض لإصابة في العضلة الضامة أبعدته عن الفريق في المباراة الماضية أمام الأهلي لكنه سيكون إحدى الأوراق الهجومية لفريقه في مباراة اليوم الثلاثاء .

من جهته، أوضح الصربي المدير الفني للنصر إيفان يوفانوفيتش،  أن فريقه ينتظر مواجهة مهمة وقوية أمام التعاون السعودي في ربع نهائي البطولة الخليجية، مشيراً إلى أن الفريق يتطلع لتحقيق الفوز ومواصلة المسيرة بالمنافسات وإكمال رحلة الدفاع عن اللقب الذي حققه العام الماضي .

وأعرب المدرب عن رضاه عن الاستعدادات التي قام بها الفريق، الذي خاض مباريات قوية في ظل أيام متتالية بمختلف المسابقات، وقال: "نجحنا خلال الدور الأول بتصدر ترتيب المجموعة، وهذا الأمر منحنا ميزة خوض ربع النهائي على ملعبنا وبين جماهيرنا، وهو أمر يجب أن نستغله لصالحنا في هذه المباراة" .

وأشاد يوفانوفيتش بفريق التعاون، وأضاف "لعله من الفرق المنظمة والقادرة على إغلاق المساحات، بجانب تنفيذ الهجمات المرتدة بطريقة جيدة للغاية، وهو الأمر الذي يفرض علينا خوض المباراة بتركيز شديد، واللعب بكل جدية من أجل تحقيق الفوز" .

واعترف مدرب النصر بتراجع النتائج بالفترة الماضية، وقال: "لم نقدم النتائج التي تطمح إليها الجماهير في الشهرين الماضيين، ولكن رغم ذلك نتطلع للحصول على دعمها ومساندتنا لبلوغ الدور نصف النهائي للمسابقة التي نأمل أن نحقق فيها النجاح مجددا" .

وأنهى يوفانوفيتش حديثه، بالإشادة بالجهود التي يقوم بها اللاعبون، وسعيهم الدائم لمعالجة الأخطاء والظهور بصورة أفضل في جميع المباريات، معربا عن آماله وثقته بقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية .