فريق الوصل

حقق فريق الوصل فوزًا عريضًا على نظيره اتحاد كلباء بستة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي 2014-2015، التي أقيمت في الإمارة الباسمة على إستاد نادي "اتحاد كلباء".

بدأ اتحاد كلباء بتشكيل مكون من: سيف راشد، سند علي، سعيد فتاح، دانيلو بيترولي، موسى عبدالرحمن، سليمان المغني، حسن علي إبراهيم، سعيد عبيد، خميس أحمد، باولو سيزار، أحمد جمعة.

ودخل الوصل المباراة بتشكيل مكون من: يوسف عبدالله، إدرسون ألفيس سيلفا، فابيو دي ليما، عبدالعزيز فايز، محمد جمال، سالم عبدالله، ياسر سالم، هوجو فيانا، حسن زهران، عبدالله محمد كاظم، كايو كانيدو.

تقدم الوصل بهدفين نظيفين، إذ افتتح الأوزبكي فابيو ليما النتيجة في الدقيقة 6، بعد دربكة أمام مرمى كلباء وتسديدة زاحفة تعانق شباك حارس مرمى كلباء، سيف راشد.

وفي الدقيقة 33؛ أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني، بعد ركلة ركنية زاحفة وتسديدة على يمين الحارس، لتصبح النتيجة 2-0 لمصلحة الضيوف، لينتهي شوط المباراة الأول بالهدفين النظيفين.

وفي الدقيقة 62 سجل الوصل الهدف الثالث عن طريق البرازيلي ادرسون، بعد تمريرة من البرتغالي هوجو فيانا وتسديدة من ادرسون تعانق الشباك.

وسجل الوصل الهدف الرابع بعد عدة محاولات أمام مرمى كلباء أنهاها البرازيلي كايو في الشباك، في الدقيقة 79 ، لتصبح النتيجة رباعية نظيفة لمصلحة الوصل.

وفي الدقيقة 84 سجل كلباء هدف تقليص الفارق عن طريق البرازيلي دانيلو بترولي، فتصبح النتيجة 4-1.

وأحرز ليما هدف فريقه الخامس والثالث له (هاتريك)، في الدقيقة 86، لتصبح النتيجة 5-1 لمصلحة الوصل، واختتم كايو أهداف المباراة بهدف سادس للوصل في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، لتصبح النتيجة 6-1 لمصلحة الوصل وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

وبهذه النتيجة رفع "الإمبراطور" رصيده إلى 26 نقطة  في المركز السادس (مؤقتًا)، وتجمد رصيد اتحاد كلباء عند النقطة 4 في المركز الأخير.