لاعبة الهجوم جودي تايلور

يكثر حديث مدرب المنتخب الإنجليزي للسيدات مارك سبثون عن قائمة لاعباته المؤثرة في الفريق، التي تأتي علي رأسها لاعبة الهجوم جودي تايلور، التي تلعب في صفوف فريق "بورتلاند ثورنز"، التي خاضت رحلة علاجية لمدة ثمانية أسابيع بعد تعرضها لإصابة في الركبة، وانتهت من فترة التأهيل واستردت كامل لياقتها البدنية وتنعقد عليها الآمال في أداء دور رئيسي خلال مرحلة خروج المغلوب.

وفي اللقاء الذي سيجمع بين إنجلترا والنرويج، الاثنين، فإنَّ الأخيرة لن تكون سعيدة حينما تري لاعبة الهجوم تايلور على أرض الملعب. وكانت اللاعبة ضمن قائمة البدلاء وشاركت في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بفوز إنجلترا علي كولومبيا بنتيجة هدفين مقابل هدف وكانت قريبة من التسجيل ولكن حارسة المرمى تألقت ومنعت التسجيل.

وكانت تايلور خلال مباراة المكسيك التي أقيمت السبت الماضي، وانتهت بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح إنجلترا، تعرضت لتورم في ركبتها أثناء إجراءها لعمليات الإحماء بين الشوطين، الذي ربما حدث بسبب التدريبات القاسية التي تقوم بها وقيامها بالإحماء قبل المباراة وبين الشوطين، ولكن في مباراة كولومبيا اكتفت بالإحماء بين الشوطين.

وترى لاعبة الهجوم، التي لعبت في استراليا والسويد والولايات المتحدة الأميركية، إلى جانب عملها كمساعد مدرب، أنَّ الفوز على منتخب كولومبيا كان مهمًا، مضيفةً أنَّ المنتخب الإنجليزي يتحسن أداؤه عن كل مباراة ويحقق الأهداف التي يرمي إليها ومن ثم فهو قادر علي حصد بطولة كأس العالم بنسبة 100%.