رئيس نادي "برشلونة" السابق خوان لابورتا

أعلن رئيس نادي "برشلونة" السابق خوان لابورتا، عزمه على الترشح رسميًا في الانتخابات المقبلة لرئاسة النادي، من أجل عودة العصر "الذهبي" الذي شهده الفريق "الكتالوني" تحت ولايته.

وأكد لابورتا، خلال فيديو نشره عبر حسابه على "يوتيوب"وجهه إلى محبي النادي: "أهلًا جميعًا، كما عرفتم سابقًا، قررت أن أتشرح في انتخابات "البرسا" المقبلة، وسأفعل ذلك من أجل أن أجعل فريق "برشلونة" للجميع مثل السابق"، مضيفًا: "أرغب في أن أقول إنني أشعر بالاستعداد لقيادة "البرسا" أكثر من أي وقت مضى، لدي خبرة كبيرة، لدي أخطائي التي يعرفها الجميع أيضًا؛ لكنني أحتفظ بالمبادئ نفسها".

وأوضح: "البرسا أكثر من مجرد فريق بالنسبة إلى، واحة من المبادئ، ونموذج تم تأسيسه بواسطة كرويف، لا ماسيا، اليونيسيف وكتالونيا، ناد متعدد الرياضات ومؤسسة محترفة تدير هذا النموذج، وخلال حملتي سأدافع بكل قوة عن هذا النموذج وهذه المبادئ".

وأردف أنّه "على مدار عدد من السنوات، وجدت دعما هائلا من عدد كبير من مشجعي "البرسا"، أشكرهم جميعًا"، موضحًا: "أنهم السبب الرئيس لترشحي مرة ثانية، الآن حان وقت الجد وأحتاج إلى دعمهم وتصويتهم أكثر من أي وقت مضى، هذه الحملة سنجريها من أجل أن يعود "البرسا" إلى الجميع، أشكركم جميعًا تحيا "البرسا" وتحيا كتالونيا".