بطولة كأس العالم للرماية في أذربيجان

استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للرماية في أذربيجان، خلال الفترة من 6 وحتى 16من شهر آب/  أغسطس وبطولة العالم في لوناتو بإيطاليا، خلال الفترة من 5 وحتى 18من شهر أيلول/ سبتمبر، والبطولة العربية للرماية في مدينة الرباط المغربية، والمزمع إقامتها خلال الفترة من 27 من أيلول / سبتمبر، وحتى 5 من شهر تشرين الأول / أكتوبرالمقبلين، وبطولة آسيا المقرر إقامتها في الكويت خلال الفترة من الأول وحتى 10 من شهر تشرين الثاني / نوفمبر المقبل، يعسكر فريق فزاع للرماية في مدينة لوناتو الإيطالية حتى 5 من شهر آب / أغسطس المقبل.

وأكد رئيس فريق فزاع للرماية الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم أن إدارة فريق فزاع للرماية، وبتوجيهات كريمة من ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم تولي أهمية بالغة لهذا المعسكر، وهذه الاستحقاقات المقبلة، التي تمثل نقطة تحول ليس للفريق، بل لرماية الإمارات، لأن هذه البطولات باستثناء البطولة العربية بالمغرب، مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بريودي جانيرو 2016 في البرازيل. وهي هدف سام لكل الرياضيين بمختلف انتماءاتهم الرياضية.

وأشار رئيس فريق فزاع للرماية إلى أن بطولة فزاع للرماية التي ستقام في مدينة تودي الإيطالية، والتي تسبق بطولة العالم في لوناتو تأتي في ختام خطة الإعداد التي تهدف إلى تمكين رماتنا، ومعظمهم يمثلون منتخبنا الوطني في هذه الاستحقاقات الدولية، من التأهل للألعاب الأولمبية.

وبين إن رماتنا قطعوا شوطا بعيدا في تطوير مستوياتهم الفنية، ومن ثم أصبح لعدد منهم حظوظ في الحصول على بطاقة التأهل للبرازيل، وهذا ما نسعى جميعا إليه لرفع اسم وعلم دولتنا الغالية في كل المحافل الرياضية.

وتضم بعثة فريق فزاع للرماية التي حطت رحالها في إيطاليا 13 شخصا هم: لؤي حسن النعيم مدير الفريق، وماركو كونتي مدرب فريق رماية التراب، وحسن رفعت المستشار الإعلامي لفريق فزاع للرماية، ويان ميتشنيك معالجاً، والرماة ظاهر العرياني، ووليد العرياني، وأحمد ضاحي، وعبدالله بوهليبة، ومشعل البناي، وسهيل بوهليبة، وأحمد يحيى الحمادي، وفاطمة محمد، والناشئ الواعد عبدالله محمد مراد.