سباق دبي للدراجات المائية

يشهد شاطئ جميرا 3 المفتوح، السبت، منافسات سباق دبي للدراجات المائية (الجولة الثالثة من بطولة الإمارات 2016)، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، في إطار برنامج السباقات البحرية في الموسم 2015-2016.

وتجمع التظاهرة الرياضية الكبيرة أبرز نجوم المنطقة والعالم في هذه الرياضة، يتقدمهم أبطال الدولة، الذين لمع نجمهم في سماء الإنجازات في هذا الحدث الكبير، إضافة إلى أبطال العالم من بلدان عدة، مثل إيطاليا وفرنسا وبريطانيا وأميركا والنمسا والمجر واليابان وكندا والتشيك وإسبانيا، إضافة إلى الأشقاء من السعودية وقطر والكويت.

ويتنافس المشاركون في سباق دبي للدراجات المائية الجولة الثالثة من بطولة الإمارات 2016 على ألقاب ست فئات، هي: جالس ستوك مبتدئين (ثماني دقائق) وجالس ستوك إكسبيرت (12 دقيقة) وواقف ناشئين ستوك (ثماني دقائق) وواقف محدود إكسبيرت (10 دقائق) وجالس محترفين -جي بي (12 دقيقة) وواقف محترفين -جي بي (15 دقيقة).

ويتطلع أبطال الإمارات نجوم رياضة الدراجات المائية في السباق اليوم، إلى مواصلة التألق ومقارعة الأبطال العالميين في هذه الرياضة، حيث يتصدر راشد علي الملا منافسات الحركات الاستعراضية برصيد 120 نقطة، والمتسابق الصاعد سلمان العوضي منافسات واقف ناشئين برصيد 120 نقطة، مع مطاردة من البطل العالمي عبد الله الحمادي صاحب المركز الثاني برصيد 106 نقاط.

ومن أبرز المنافسين في واقف محدود المخضرم حريز المر بن حريز، صاحب المركز الثالث برصيد 91 نقطة، وفهد زايد المنصوري الوصيف برصيد 101 نقطة، ومحمد عبدالله السويدي صاحب المركز الرابع برصيد 78 نقطة.