فولفسبورج

تمكن فريق "فولفسبورج" الألماني من هزيمة نظيره "شتوتجارت كيكيرز" بأربعة مقابل واحد في الدور الأول لمسابقة الكأس، وذلك في بداية رحلته للدفاع عن اللقب، الذي توج به للمرة الأولى في تاريخه في الموسم الماضي.

وأحرز أهداف "فولفسبورج" كل من ماكس كروس في الدقيقة الرابعة، باس دوست في الدقيقة 45، كيفن دي بروين في الدقيقة 47 ونيكلاس بينتدتنر في الدقيقة 86، بينما أحرز هدف "شتوتجارت كيكرز" الوحيد لاهدجي بادياني في الدقيقة 79.

وفاز فريق "شالكة" على "دويسبورج" بخمسة مقابل صفر، كما فاز "كولن" على "إس فيه مبين" بأربعة مقابل صفر، وفاز "اينتراخنت فرانكفورت" على "بريمر" بثلاثة مقابل صفر، و"بايرن ليفركوزن" على "لوتي" بثلاثة مقابل صفر، و"اينتراخت براونشفيج" على "هالسشير" بواحد مقابل صفر، و"فيكتوريا كولن" على "يونيون برلين" باثنين مقابل صفر، وإ"ف سي ارتسجبيرجة" على "فيورث" بواحد مقابل صفر، وأخيرًا "فيردر بريمن" على فورزبيرجر باثنين مقابل صفر.

ويُذكر أن "فولسفورج" قد توج مؤخرًا ببطولة كأس "السوبر" الألماني على حساب بطل البوندسليجا "بايرن ميونخ"، بعدما انتهى اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق واحتكم كلا الفريقين لركلات الترجيح قبل أن يفوز بطل الكأس.