ظهير أيسر نادي "المقاولون العرب" علي فتحي

أكد ظهير أيسر نادي "المقاولون العرب" علي فتحي، العائد من رحلة احترافية قصيرة في "ناشيونال ماديرا" البرتغالي، مع زميله في الفريق محمود عزت، أنه سعيد باهتمام قطبي الكرة المصري بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

وكشف فتحي في مقابلة خاصة لـ "صوت الامارات"، عن اهتمام أكبر ناديين في القارة بأي لاعب يؤكد أنه يسير على الطريق الصحيح، مضيفًا: "شرف لأي لاعب أن يلعب في أكبر ناديين في القارة السمراء".

وأوضح: "بالتأكيد أنا أتمنى الانضمام لأي الناديين في نهاية الموسم، ولكن نادي المقاولون بيتي الذي تربيت ونشأت فيه وانضمت لصفوف المنتخب من خلاله وأنا تحت أمره في كل شيء".

ونفى أن يكون قد تلقى عرضًا رسميًا من أحد القطبين، مؤكدا أنها مفاوضات شفوية حتى الآن لم ترتقِ للجدية والعرض الرسمي، مشيرًا إلى أنه تلقى اتصالات عدة من مسؤولين في نادي "الزمالك" لمعرفة رأيه بالانضمام لصفوف الفريق من عدمه، وكذلك تلقى عدة اتصالات من وكلاء لاعبين وسماسرة تؤكد رغبة النادي "الأهلي" في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبيّن فتحي أن "الزمالك سيكون الأقرب لضمي في حالة رحيل محمد عبد الشافي بصفة نهائية عن صفوف الفريق لينضم إلى أهلي جدة السعودي المعار له حاليا لنهاية الموسم".