الألماني مسعود أوزيل

أعلن المدير الفني لنادي "أرسنال" الفرنسي أرسين فينجر أن لاعب خط وسط "المدفعجية" الدولي الألماني مسعود أوزيل يمكن أن يكون أحد نجوم الفريق في الموسم المقبل.

 وانقسمت الآراء حول مسعود أوزيل خلال الموسمين الماضيين بعد المستوى الذي ظهر عليه منذ التحاقه بملعب "الإمارات" في صيف 2013 قادمًا من "ريال مدريد" مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، ومع ذلك، فإن فينجر ينتظر الكثير من أوزيل في الموسم المقبل، وأن يكون أحد العوامل التي تجعل "أرسنال" قريب من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائن الفريق اللندني منذ عام 2004.

 وذكر فينجر في تصريحات للموقع الرسمى لناديه: "أنه يظهر المزيد من القدرة على السيطرة في الملعب أكثر من قبل"،  وأضاف: "في الجزء الثاني من الموسم الماضي، رأينا الذكاء في تمريراته، والحقيقة أنه أضاف بعض القوة إلى طريقة لعبه، وأنا واثق أنه يمكن أن يكون واحدًا من اللاعبين الكبار في موسم 2015/2016".

 وأكمل: "يمكنك أن ترى أن الناس قد بدأت تتحول لصالحه في الآونة الأخيرة وأنه بدأ في التمتع بخوض المباريات، يمكن أن يكون فعّال في مساعدتنا على تسجيل الأهداف"، وأتم: "أريد أيضًا المزيد من الأهداف منه لأنه يلعب في مركز يجعله قادر على ذلك، إن الجانب الرئيسي سيكون دائمًا هو الذي يتعلق بذكاء تمريراته وإبداعه لكنه يتواجد في مواقف بحيث يمكن أن تنتهي بشكل أفضل، ونحن نريد 10 أهداف منه في الموسم الواحد".