نادي الوصل

أكد نادي الوصل مشاركته في بطولة الأندية الخليجية ال31 لكرة القدم، ليستعيد "الإمبراطور" ذكريات جميلة في البطولة التي سبق أن أحرز لقبها عام 2009 ثم خسر نهائي 2012 أمام المحرق البحريني بطريقة غريبة بعدما كان متقدماً 3-1 في لقاء الذهاب.

على خط آخر أصدرت شركة نادي الوصل بيانا نفت فيه مانشر عن مفاوضات يجريها "الإمبراطور" مع بعض اللاعبين المواطنين.

وجاء في البيان "نسبت بعض الوسائل الاعلامية شائعات لما أسمتها بالمصادر المطلعة"، ويهمنا في نادي الوصل أن نوضح النقاط التالية لجمهورنا الكريم وللوسط الرياضي عموما
أولا" نحن في نادي الوصل تربطنا علاقات طيبة مع جميع الأندية المحلية، وعندما نفكر بضم أي لاعب للوصل فإننا نتبع القنوات الشرعية عبر التواصل بشكل مباشر مع النادي الذي نرغب بالتعاقد مع لاعبيه.

ثانيا " سياستنا في نادي الوصل صارمة فيما يتعلق بنشر الأخبار عن التعاقدات الجديدة، ولا يمكن بحال من الأحوال أن ننشر خبراً يتعلق بلاعبي الوصل إلا بعد التوقيع والانتهاء من التعاقد بشكل رسمي.

ثالثا "الجهات الوحيدة المخولة لإصدار أخبار عن نادي الوصل أو التحدث باسمه هي المتحدث الرسمي باسم النادي والمكتب الاعلامي وما يسمى بالمصادر المطلعة أو التي ترفض الكشف عن اسمها لا يمكن أن يكون لها علاقة بنادي الوصل من قريب أو بعيد.

رابعا" نتمنى على جميع وسائل الإعلام أن تتحلى بروح المسؤولية فيما تنشره من أخبار، وألا ينسيها البحث عن الإثارة الصحفية ضرورة التحلي بالمصداقية، ونهيب بجميع الإخوة الإعلاميين الابتعاد عن نشر الشائعات والأخبار غير المؤكدة والتي تضر بمصداقيتهم ومصداقية الوسائل الإعلامية التي يعملون بها.

وأخيرا نود التأكيد لجمهورنا الكبير أن مساعينا مستمرة لتعزيز صفوف الفريق ضمن الخطة الموضوعة مع الجهاز الفني، وأننا فيما نسعى إليه من تعاقدات نستهدف تشكيل فريق يعيد الوصل إلى المكانة التي تليق به وبجمهوره الأصيل.

الفتح يمثل السعودية
بعثت إدارة نادي الفتح خطاباً للاتحاد السعودي لكرة القدم، أبدت خلاله موافقتها الرسمية على المشاركة في بطولة الأندية الخليجية في نسختها المقبلة.

وكان اتحاد الكرة السعودي اختار ناديي الفتح والشباب للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية للموسم المقبل، وجاء اختيار الفتح للمشاركة في البطولة الخليجية بعد حصوله على المركز السادس في الدوري السعودي في الموسم الماضي.

يذكر أن هذه هي البطولة الخارجية الثالثة التي يشارك فيها الفتح في تاريخه، بعد ان شارك مسبقا في البطولة العربية ودوري أبطال آسيا.