بطولة شد الحبل

بنجاح كبير وبمشاركة مميزة وصلت إلى 46 لاعباً من لاعبي القوة البدنية في نادي في الرميثة اختتمت بطولة شد الحبل التي ضمت أبطال ونجوم القوة البدنية والألعاب القتالية وصالة الجيم في النادي ، وشارك فيها 8 فرق منها 4 للشباب، و4 للناشئين

وجاء في المركز الأول فريق التحدي للشباب الذي ضم 7 لاعبين هم: سامر حمد أحمد، جاسم البلوشي، يوسف البلوشي، أحمد إبراهيم عبدالحكيم، براء عبدالحكيم، كيها نوشن، ووليد محمد. وفي بطولة الناشئين جاء فريق الأسود بالمركز الأول الذي ضم: عبدالله إبراهيم، ماجي ناجي غلايب، محمد خليفه بن غليطة، خليفة أحمد حسي، وسعيد حميد عبدالله.

في ختام المنافسات التي حظت بالإثارة والندية والقوة من جانب جميع المشاركين قام عادل بالرميثة رئيس نادي بالرميثة مع مسؤولي الألعاب الرياضية بالنادي بتتويج الفائزين وسط أجواء احتفالية مفرحة شارك بها الجميع من فائزين وغير فائزين.

واعتبر رئيس النادي المنافسة تأتي ضمن الفعاليات الرياضية العديدة التي يحرص على تنظيمها النادي بانتظام على مستوى كل الألعاب وذلك لخلق نوع من التنافس البناء بين الجميع ومن أجل قياس قدرات الرياضيين في النادي وحجم ما وصلوا إليه من مستوى.