مهرجان "ألوها أبوظبي"

بأنشطة وعروض جديدة؛ تنطلق غداً فعاليات مهرجان "ألوها أبوظبي"، التي تستمر حتى الأول من الشهر المقبل على شاطئ الراحة. ويقدّم المهرجان مجموعة من العروض الموسيقية، والرياضات المائية، والأنشطة اليومية، ليوفر لأفراد العائلة والأصدقاء عطلة ربيع مملوءة بالمغامرات.

وينظَّم المهرجان بالشراكة بين الدار العقارية و"وايز ميديا العالمية". وكلمة "ألوها" تعني "مرحباً" و"مع السلامة" بلغة جزر هاواي، والتي تجسّد روح العائلة والمودة والاحتفالات التي تنعقد في بلازا شاطئ المنيرة. ويقدم "ألوها أبوظبي" عروض الصوت والنار، وفرصة للفوز بجوائز من خلال المشاركة في المسابقات الشاطئية اليومية المرحة.

وينظم المهرجان هذا العام سوقاً تضم العديد من العلامات التجارية العصرية. وذكرت مدير تسويق بشركة الدار العقارية، زهرة آل علي: "متحمسون لعودة المهرجان هذا العام بشكل أكبر وأفضل، ويسرنا دعوة زوارنا إلى الاستمتاع بمغامرة فريدة من نوعها، وتشجيع الجميع على تجربة كل ما هو جديد وعصري من خلال مزيج من العروض الترفيهية الحية والأنشطة المائية الممتعة وأنشطة الأطفال التفاعلية، ليستمتع الجميع بالأجواء المميّزة التي يقدمها شاطئ الراحة لزواره وضيوفه، ونتطلع إلى الترحيب بجميع أفراد العائلة في هذا المهرجان".

وسيستضيف المهرجان عروضاً ترفيهية، من بينها فنون الشارع، التي تشمل الرقص الاستعراضي والعروض النارية، بالإضافة إلى أنشطة الأطفال التي تضم الرسم على الوجه، والرسوم الكاريكاتيرية الرقمية، وعرض عرائس مستوحى من أجواء هاواي. ولإضفاء المزيد من الأجواء الممتعة سيقدم المهرجان جدار رسائل "ألوها" التفاعلي، وأكشاك الصور، وغيرها.