جائزة حمدان بن راشد

احتفت دار "كُتّاب" للنشر والتوزيع، الخميس، بتخريج 25 طالبًا وطالبة من المتميزين في ختام "معسكر القراءة.. خيال وإبداع"، الذي نظمته بالتعاون مع جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز على مدى خمسة أيام متتالية في فندق "روتانا" في الفجيرة.

وحضر فعاليات الحفل الختامي للمعسكر الذي يقام للعام الثالث على التوالي، كل من عبدالنور الهاشمي مساعد المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي في جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز، وجمال الشحي مؤسس دار كُتّاب للنشر والتوزيع، وخلود الهاجري مديرة "معسكر القراءة.. خيال وإبداع"، وعدد من المتحدثين والمحاضرين الذين شاركوا في تقديم فعاليات المعسكر.

وأكد عبدالنور الهاشمي في كلمته خلال الحفل على الدور الذي تلعبه جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز في رعاية الطلبة المتميزين، وتحفيزهم على مواصلة التفوق.

وألقى الناشر جمال الشحي كلمة قال فيها: "نحن سعداء بمشاركتنا في احتضان المواهب الشابة، والعمل بكل طاقاتنا على تنمية معارفهم، وصقل خبراتهم، ورفد تجاربهم بالرؤى الإبداعية والأفكار الخلاقة، حتى يكونوا القدوة الحسنة لجيل الشباب في دولة الإمارات، وفي منطقتنا المحبة للعلم والمعرفة؛ ذلك لأن مجتمعات المعرفة، هي التي تقود المجتمعات الإنسانية المعاصرة، ولا يمكن تحصيل المعرفة من دون القراءة".

ورحّبت خلود الهاجري بالطلبة المتميزين، وهنأتهم على مشاركتهم التفاعلية الإيجابية، وأثنت على التزامهم ببرنامج المعسكر.