عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن تنفيذ مشروع "فيكتوريا"

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، بدء تنفيذ مشروع «عزيزي فيكتوريا»، الذي يقع في المقطع رقم 7 في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم. ويمتد المشروع فوق مساحة 33 مليون قدم مربعة، ويضم 105 مبان سكنية متوسطة إلى شاهقة الارتفاع تحتوي 30 ألف وحدة سكنية، تتراوح ما بين استوديوهات وشقق ذات غرفة واحدة وغرفتين و3 غرف، علاوة على وجود منطقة تجارية وفندقين.

وستتضمن البنايات المتعددة الاستخدامات، شققاً سكنية ومتاجر ومحالاً ومطاعم وفنادق. وقال سعيد بن حميد مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة ميدان: أسهم نجاح مشروع عزيزي ريفيرا في تأكيد الحاجة على المشروعات المجتمعية السكنية الراقية في دبي،  ويشكل المشروع أحدث منتجات الشراكة الاستراتيجية، التي تجمع بين ميدان وعزيزي للتطوير العقاري، والتي تلبي الطلب المتنامي على هذه الفئة، وكلنا ثقة بنجاح مشروع عزيزي فيكتوريا، وقدرته على تأكيد قوة وديناميكية سوق العقارات في دبي.

وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة موريس عزيزي، إنّ "عزيزي فيكتوريا هو جديدنا، الذي نقدمه لكل من يرغب في الاستثمار في وحدات عقارية حديثة راقية وعصرية. إنه في قلب دبي ويجسد رؤيتنا القائمة على صنع مساحات مجتمعية تغير مفهوم المشروعات المجتمعية العقارية بدبي. وتشمل أعمال التطوير إقامة مرافق تعليمية، ومتاجر ومنشآت فندقية، ومساحات خضراء مفتوحة"،  ومن المقرر تنفيذ المشروع على 4 مراحل؛ حيث تنتهي المرحلة الأولى في مايو 2019، وتعقبها المرحلة الثانية في يوليو 2019. وحجم المشروع ضعف حجم مشروع عزيزي ريفيرا في ميدان ون، وبينما استلهم تصميم عزيزي ريفيرا روح الريفيرا الفرنسية، يعكس عزيزي فيكتوريا الطابع المعماري البريطاني.

ويقع المشروع الجديد جنوبي ميدان ون وإلى الغرب من فندق ميدان، وعلى مقربة من ميدان ون مول وعزيزي ريفيرا، الذي يعد من أهم منجزات مجموعة عزيزي حالياً. كانت مجموعة عزيزي للتطوير العقاري نجحت في بيع كامل وحدات المرحلة الأولى من عزيزي ريفيرا، والمشروعين المقابلين للقناة المائية في ميدان ون.