شركة أبو ظبي الوطنية

 تشارك شركة أبو ظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" في فعاليات معرض "آيمكس فرانكفورت 2017"، أكبر معرض تجاري أوروبي لتشجيع الابتكار في قطاع الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات الدولية، والتي تستمرحتى 18 مايو / أيار الجاري، في ألمانيا.

 وتهدف مشاركة "أدنيك" في الحدث السنوي إلى تسليط الضوء على المزايا التنافسية والمرافق المتطورة، التي تقدمها إمارة أبو ظبي لمجتمع سياحة الأعمال، باعتبارها وجهة مثالية لاستضافة الفعاليات العالمية الكبرى. ويشارك وفد من شركة أبو ظبي الوطنية للمعارض في سلسلة من الفعاليات المصاحبة للمعرض، منها قمة التسويق والمبيعات للاتحاد الدولي لمراكز المؤتمرات، والجمعية العمومية للاتحاد الدولي لمنظمي المؤتمرات لمنطقة الشرق الأوسط "الإيكا"، واجتماع قطاع المراكز واجتماع فرع الشرق الأوسط لـ"الإيكا"، وعشاء عمل لجمعية "آيمكس".

وتستضيف "أدنيك"، بالشراكة مع مكتب أبو ظبي للمؤتمرات، لقاءً خاصًا مع عملائها في قطاع صناعة المؤتمرات، وذلك في جناح أبو ظبي في "آيمكس"، الأربعاء، حيث يهدف هذا اللقاء إلى تشجيع العملاء على تنظيم مؤتمراتهم المتخصصة في أبوظبي، وتعريفهم بالفوائد وبرامج الدعم التي تقدمها أبوظبي في هذا الإطار.

وتأتي مشاركة أدنيك في "آيمكس فرانكفورت 2017" ضمن جهودها الرامية إلى تعزيز مكانة أبو ظبي، كوجهة مفضلة لسياحة الأعمال، حيث تتيح المشاركة في هذا الحدث السنوي فرصة قيمة للترويج لمرافق "أدنيك" العالمية، التي تضم مراكز المؤتمرات الحاصلة على الجوائز العالمية المرموقة، فضلاً عن التأثير على قرارات مخططي المؤتمرات ومنظمي الفعاليات، وتشجيعهم على تنظيم فعالياتهم في أبو ظبي.

وتتطلع "أدنيك"، من خلال المشاركة، إلى تعزيز التواصل والتعاون مع الخبراء والمتخصصين في قطاع سياحة الحوافز والفعاليات، وبحث آفاق التعاون والشراكة مع المشاركين في المعرض، بما يخدم تنويع محفظة "أدنيك" من الفعاليات الدولية، فضلاً عن ترسيخ مكانة أبو ظبي كوجهة رائدة لاستضافة أهم المعارض والمؤتمرات العالمية. ويستقطب معرض "آيمكس فرانكفورت" سنويًا مجموعة كبيرة من العارضين العالميين، من كل قطاعات صناعة الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض.