معرض «ليالي رمضان»

يستعد مركز إكسبو الشارقة لإطلاق معرض «ليالي رمضان» خلال أيام الشهر الفضيل، بدءاً من 23 مايو/أيار الجاري وحتى 8 يونيو/حزيران المقبل، بنسب خصومات تصل إلى 75%، وهي الأكبر من نوعها على مستوى الإمارة. ويأتي المعرض ضمن فعاليات «مهرجان رمضان» الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بهدف تنشيط الحركة الاقتصادية عامة، وقطاع تجارة التجزئة بشكل خاص، والمساهمة في زيادة عدد مرتادي مراكز التسوق والأسواق المركزية والمحال التجارية من كافة مدن الإمارة.

اقرا ايضا :

انتعاش قطاع تجارة التجزئة في أبوظبي خلال إجازة عيد الفطر

ويوفر معرض ليالي رمضان الذي يتزامن مع موسم التسوق الحافل خلال فصل الصيف منصة شاملة للزوار تتيح لهم شراء كل ما يحتاجونه خلال الشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد، إضافة إلى سحوبات يومية على جوائز مجزية خصصتها إدارة المعرض للزوار، وهو ما يشكل عامل جذب قوي للسياح وسكان الإمارة.

وقال سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمعرض إكسبو الشارقة، إن «فعاليات ليالي رمضان هذا العام تقدم مزيجاً غنياً ومتنوعاً من الأنشطة التي تلبي مختلف حاجات العائلات والأفراد من مختلف الجنسيات والدول، التي تشمل التسوق بأسعار منافسة لأفضل المنتجات المحلية والعالمية، وعروضاً ترفيهية تستهدف زوارها من الأسر والأطفال».

ويشكل المعرض منصة مثالية تتيح لقطاع تجارة التجزئة من الدولة وخارجها فرصة الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستهلكين والزوار من ذوي الإنفاق المرتفع في المنطقة، حيث وصلت صناعة التجزئة في الإمارات في العام الماضي إلى نحو 55 مليار دولار (202 مليار درهم) مع توقعات بنموها لتصل إلى 63.8 مليار دولار بحلول 2023، وستواصل مبيعات المحال التجارية سيطرتها على القطاع بعائدات تصل إلى نحو 52.7 مليار دولار من السوق الكلي للإمارات.

قد يهمك ايضا

45 مليار درهم مبيعات قطاع تجارة التجزئة في أبوظبي العام الماضي

توقعات بانتعاش قطاع تجارة التجزئة في أبوظبي خلال إجازة عيد