"أدنيك" يستضيف منتدى تكنولوجيا المناخ خلال معرض أبوظبي

يستضيف كل من "دوم للمعارض" و"يوروفنت" بالشراكة مع "يوروإكسبو" ومجلس أبوظبي للجودة والمطابقة منتدى تكنولوجيا المناخ 2030 المقرر انعقاده خلال معرض أبوظبي للأقلمة 2016 الذي يفتتح غدًا الأثنين ويستمر ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".
وتم تخصيص الدورة الأولى من معرض أبوظبي للأقلمة 2016 الذي ينظمه كل من "دوم للمعارض" و"يوروإكسبو" لقطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد.
ويجري "يوروفنت"، الاتحاد الدولي لمصنعي مستلزمات المناخ الداخلي، بالتعاون مع مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، سلسلة جلسات بعنوان "منتدى تكنولوجيا المناخ 2030" وتهدف إلى تسليط الضوء على أحدث التطورات التكنولوجية الخاصة بقطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتبريد العمليات، وتكنولوجيا سلسلة تبريد الطعام.
ويضم المنتدى المنعقد على مدار يومي 3 و 4 تشرين أول/ أكتوبر الجاري في منطقة المؤتمرات التابعة لـ"يوروفنت" سلسلة من الجلسات الداعمة للرؤية المستقبلية وآخر تكنولوجيا المناخ حيث يتناقش فيها عدد من المستشارين مجال الأعمال الميكانيكية والكهربائية وأعمال السباكة والمتعهدين والمصممين والمخططين ومديري الطاقة وصناع السياسات العامة وأفراد من المهتمين بهذا القطاع.
ويتماشى المنتدى مع رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 المتمثلة في "إنشاء إمارة مستدامة تحمي الموارد للجيل الحالي وأجيال المستقبل".. وعلاوة على ذلك يقدم المنتدى ما يحتاجه القطاع من تحليل معمق ورؤى قيمة حول الأسواق النامية لحلول كفاءة الطاقة والتكنولوجيا النظيفة.
ويتناول المنتدى موضوعات منها خفض احتمالات الاحتباس الحراري وبدائل المُبرّدات الطبيعية، وأحدث تدابير خفض انبعاثات الكربون والتطورات في مجال التشريع والمعايير في منطقة الخليج وما حولها والوسائل الممكنة لتجديد وصيانة الأجهزة الموجودة لمشاريع البناء الخاصة برؤية 2030.