"دبي القابضة"

أطلقت مجموعة دبي القابضة، مسابقة "تحدي الموظفين الروّاد في دبي القابضة"، لافتة إلى أنها أول مبادرة داخلية من نوعها تطلقها، بهدف ترسيخ ثقافة الابتكار والتفكير الإبداعي بين جميع موظفيها.

وكشفت في بيان لها، السبت، أن المشاركين قدموا في النسخة الأولى من المسابقة أكثر من 500 فكرة إبداعية، يمكن أن تسهم في دفع عجلة نمو المجموعة، أو تعزيز كفاءتها في ممارسة عملياتها، لافتة إلى أنه تم تقييم الأفكار المتنافسة بناءً على معايير عدة، من ضمنها الإبداع، ومدى صلتها بأهداف المبادرة، وإمكانية تنفيذها في المستقبل.

وأكدت المجموعة أن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى حصلوا على مكافآت نقدية بلغ مجموعها 120 ألف درهم، لافتة إلى أن التحدي سيقام مرتين كل عام، ويشمل جميع موظفي المقر الرئيس لـ"دبي القابضة" وشركاتها التابعة، ما في ذلك "مجموعة تيكوم"، و"مجموعة جميرا"، و"مجموعة دبي للعقارات".

وأوضح نائب الرئيس والعضو المنتدب لـ"دبي القابضة"، أحمد بن بيات، إن "المجموعة ترى أنه يمكنها الاستفادة من جميع العقول الإبداعية لديها، التي يمكن أن توفر أفكارًا لا تقدر بثمن، تسهم في تطوير خدماتها، وتحسين كفاءتها في ممارسة عملياتها".

وتابع "نسعى من خلال (تحدي الموظفين الروّاد في دبي القابضة) إلى ترسيخ ثقافة الابتكار والتفكير الإبداعي بين جميع موظفي المجموعة، الذين يزيد عددهم على 22 ألف موظف، وجذب الأفكار التي يمكن أن تعزز الميزة التنافسية للمجموعة، وجميع الشركات التابعة لها"، مؤكدًا العمل من خلال مجمعات الابتكار التابعة للمجموعة، على دعم روّاد الأعمال، عبر توفير بيئة محفزة تتيح لهم التطور والنمو وتحويل الأفكار الإبداعية إلى واقع ملموس.