التاون هاوس

شهدت مبيعات التاون هاوس ضمن مجمعي "زهرة" و"حياة" ضمن "تاون سكوير" الذي تطوره شركة "نشاما" إقبالا قويا من قبل مختلف شرائح المستثمرين والمشترين النهائيين الذين يبحثون عن امتلاك منزل أحلامهم بأسعار تنافسية تبدأ من مليون درهم ضمن مجموعة فريدة من المنازل السكنية في مشروع ذكي ومستدام وأنيق التصميم .

وبدأ المشترون بالتوافد إلى مركز مبيعات "شركة "نشاما" منذ الصباح الباكر لحجز وحداتهم من منازل التاون هاوس السكنية التي تتكون من ثلاث وأربع غرف ضمن المرحلتين الأولى والثانية "زهرة" و"حياة" اللتين تقعان في قلب الحدائق الخضراء من المشروع الضخم "تاون سكوير" بأسعار تنافسية، ومن المتوقع تسليمها للمشترين بعد سنتين .
ويشكل مجمّع "زهرة" المرحلة السكنية الأولى لمشروع "تاون سكوير" ويتضمن 1000 منزل وشقة سكنية توفر خيارات متنوعة من المنازل بثلاث وأربع غرف نوم بأسعار تبدأ من مليون درهم وتصل إلى 4 .1 مليون، حيث يشتمل على خيارات سكنية تتضمن منازل "تاون هاوس" بثلاث غرف نوم ومساحات تتراوح بين 200-208 أمتار مربعة، ومنازل "تاون هاوس" بأربع غرف نوم تصل مساحتها إلى 225 متراً مربعاً .

وينفرد مجمع "حياة" الجديد بموقعه في قلب المساحات الخضراء لمشروع "تاون سكوير" الممتد على مساحة 750 فداناً، وتضم المنازل حدائق خلفية وشرفات واسعة . ويضم المجمع 730 منزل تاون هاوس يسهل الوصول منها إلى الساحة المركزية للمشروع، وتضم كل منها ثلاث أو أربع غرف نوم .

وتشتمل منازل "التاون هاوس" في كلا المجمعين على حديقة خلفية خاصة، وغرفة للمعدات، ومطبخ مفتوح وفق طراز "بيسترو"، ومساحات للتخزين، وأماكن مسقوفة لركن السيارات، وخزائن مدمجة، وتجهيزات وتشطيبات عالية الجودة في جميع المنازل، فضلاً عن توصيلات إنترنت عالية السرعة من الألياف الضوئية .

يرسم مشروع "تاون سكوير"، الذي يشغل مساحة تزيد على 750 فدانا، ملامح جديدة لمفاهيم الوجهات السكنية في دبي؛ حيث يتيح للمستخدمين النهائيين امتلاك منازل أحلامهم بأسعار تنافسية عبر مجموعته الفريدة من منازل "تاون هاوس" التي تقع ضمن مشروع ذكي ومستدام وأنيق التصميم . ويحتضن "تاون سكوير" حديقة مركزية تعادل بحجمها مساحة 16 ملعب كرة قدم، وهو يحتوي على خيارات منقطعة النظير تجعل منه واحدا من المشاريع الملهمة في دبي . ومن المتوقع إنجازه قبل حلول العام 2020 .