الفنان والمطرب المصري عمرو دياب

تصدَّر الفنان والمطرب المصري عمرو دياب، قائمة النجوم الأعلى أجرًا في إعلانات شهر رمضان 2019، حيث حصل على مبلغ مليون و300 ألف دولار"ما يعادل 22 مليون جنيه مصري"، وفقا لمصدر مطلع بقطاع الاتصالات المصري.

وكشف المصدر  عن أجور الفنانين في إعلانات شركات الاتصالات، وقال "إن شركة فودافون هي الأعلى إنفاقًا على إعلانها في رمضان والذي قدمه الفنان المصري عمرو دياب بصحبة 10 نجوم من الصف الأول يرصد فيه قصة حياته من بداية بمحافظة الشرقية وانتقاله إلى بورسعيد وصولًا إلى مجده الحالي، حيث حصل " دياب" على مليون و300 ألف دولار".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم نشر اسمه، أن الفنان محمد رمضان والفنان تامر حسني ونانسي عجرم والنجم الأمريكي فان دام الذي شارك النجم محمد رمضان في إعلان "أقوى كارت في مصر" الخاص بشركة اتصالات مصر، جاءوا بعد عمرو دياب.

أقرأ أيضًا

إعلان جديد يجمع عمرو دياب ودينا الشربيني للمرة الأولى في رمضان

وجاء في المركز الثاني في نسبة الأجور بعد عمرو دياب الذي تصدر القائمة النجم الأمريكي "فان دام"، يليهما الفنان محمد رمضان وتامر حسني ونانسي عجرم.

واستعانت شركة "أورانج" هذ العام بالفنان تامر حسني والمطربة اللبنانية نانسي عجرم لتقديم إعلانها الجديد في رمضان وتخطى أجر نانسي، تامر حسني الذي جاء في المرتبة الخامسة.

وتنشر "فوشيا" أجور الفنانين في إعلانات شركات الاتصالات في مصر وفقًا لما كشفه المصدر:

- عمرو دياب، مليون و 300 ألف دولار، ما يعادل "22 مليون جنيه مصري".

- النجم العالمي فان دام، 750 ألف دولار، ما يعادل " 12 مليون جنيه مصري".

- محمد رمضان، 410 آلاف دولار، ما يعادل 7 ملايين جنيه مصري.

- نانسي عجرم، 351 ألف دولار، أي ما يعادل 6 ملايين جنيه مصري.

- تامر حسني، 170 ألف دولار، أي ما يعادل 3 ملايين و500 ألف جنيه مصري.

قد يهمك أيضا

عمرو دياب يظهر بعلاقته مع دينا الشربيني للمرة الأولى إلى العلن

الفنان عمرو دياب يحرج أحد معجبيه خلال حفل الجامعة الأميركية