نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان

يبدو أن العلاقة بين مغني الراب كانييه ويست وزوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، عادت إلى طبيعتها، بعد الوقت العصيب الذي عاشه الثنائي في الفترة الماضية، حتى وصل الأمر بهما إلى طلب الطلاق على إثر خطاب ويست العلني عن رغبته وزوجته في إجهاض ابنتهما الأولى ومحاولة طلاقه لكارداشيان سابقًا.
ومؤخرًا، سافر الزوجان إلى جزيرة نائية على متن طائرة خاصة لحل المشاكل التي تعترض حياتهما، ووفقًا للعديد من المصادر، سارت المحادثات بين كيم وكانييه بشكل جيد والآن أصبحا أكثر سعادة.
ونقلت مجلة "بيبول" عن مصدر قوله:"قضى الزوجان أسبوعًا عائليًا جيدًا في جمهورية الدومينيكان، كما يستأنفان عطلة الأسرة في كولورادو"، مضيفًا أن كيم وكانييه يتعايشان وكلاهما يشعر بالسعادة.
 
وقال مصدر آخر لصحيفة "يو إس ويكلي"، إن كاني يستمتع بالوقت العائلي الآن، فهو في مكان رائع ويشعر بالإلهام الإبداعي، مشيرًا إلى أن الثنائي قررا السفر معًا حتى يكونا على انفراد بعيدًا عن العمل والأمور التي كانت تؤثر عليهما.
كانت قد أشارت مجلة "بيبول" إلى أن الذهاب في عطلة سويًا كانت فكرة كانييه ووافقت كيم على الاقتراح، وجاء ذلك بعد أن حث النجم العالمي جاستن بيبر، ويست على الاتصال بزوجته والاعتذار لها.
 
وأثار مغني الراب كانييه ويست غضب عائلة كارداشيان بعد أول تجمع انتخابي له وتصريحاته المثيرة للجدل حول أنه وزوجته كيم فكرا في الإجهاض عندما كانت حاملًا بطفلتهما الأولى.
وكانت الأسرة مصدومة من الكلمات غير المدروسة لكانييه ويشعرون أنه بحاجة ماسة للمساعدة المهنية، في إشارة على ما يبدو إلى طبيب نفسي، نتيجة لإصابته باضطراب ثنائي القطب.
 
وعقب ذلك، أشار ويست إلى أنه حاول الانفصال عن زوجته كيم كارداشيان منذ أن التقيت بالمغني الأمريكي ميك ميل في أحد الفنادق، وأضاف ويست أن كيم "خرجت عن السياق"، عندما التقت ميل للتحدث عن "إصلاح السجون".
ونفى مغني الراب ميك ميل هذه الاتهامات، ووصف ويست بأنه "كاذب"، كما شارك مقولة عبر حسابه على "تويتر"، تنص على: "بعض الناس ليسوا مخلصين لك، فهم مخلصون لحاجتهم إليك.. بمجرد انتهاء حاجتهم، يتغير ولاؤهم".
كان قد تزوج كيم وكاني في عام 2014 ولديهما أربعة أطفال، وهما نورث 7 سنوات و سانت 5 أعوام، وشيكاغو عامان وبسلم لديه عام.
قد يهمك ايضا :

كيم كارداشيان تحتفل بعيد زواجها الخامس بـ10 صور نادرة

كانييه ويست عانى من انهيار عصبي