الفنان أحمد فلوكس

القاهرة يحاول نجوم الفن أن يجدوا لأنفسهم ملاذًا آمنًا، من خلال الاعتماد على مصدر رزق آخر في حال ابتعادهم عن أعين الكاميرات، وهو ما يجعلهم يدخلون في "بيزنس" يجلبون من خلاله الأموال في حالة تعثرهم في الحياة الفنية.

ونرصد في الأسطر التالية أبرز الممثلين الذين دخلوا في عالم الـ"بيزنس"

- أحمد فلوكس

أصبح الفنان أحمد فلوكس مؤخرًا نائب رئيس مجلس الإدارة لقطاع الاستثمار بشركة "مصر العالمية للإنشاء والتعمير" والذي يؤسس لمشروع "باسيرو" السياحي بمنطقة العالمين الجديدة، حيث أصبح مهتمًا بهذا المشروع الذي يضم 3376 وحدة مختلفة المساحات، وتستثمر 7 مليارات جنيه بالمشروع، وهو البيزنس الذي دخل فيه فلوكس حتى يؤمن مستقبله منذ حوالي 10 أيام تقريبًا.

 

- سمية الخشاب

 

حصلت الفنانة سمية الخشاب على هدية من أحد أزواجها واتخذت شقتها مقرًا لبيزنس تدخل فيه وهو عبارة عن "أتيليه" لتصميم الأزياء، ليكون بداية لعدد من المشاريع الأخرى التي اعتمدت عليها بخلاف الفن.

 

- محمد منير

 

وعلى نفس المنوال دخل محمد منير منذ سنوات عديدة في مجال البيزنس عبر افتتاحه لفندق صحي بأسوان يقع بجوار فيلته الشهيرة هناك على ضفاف النيل، ليكون هو مجاله المبتعد عن عالم الشهرة والمجال الفني كله، إلا أن هذا المشروع قابل عسرات عديدة من ضمنها حريقه الذي خسر منير من خلاله ملايين الجنيهات في عام 2012.

 

- كمال أبو رية

الفنان كمال أبو رية يمتلك قرية سياحية شهيرة بمدينة شرم الشيخ وذلك منذ مطلع الألفية الجديدة، وتشاركه في إدارتها الفنانة ماجدة زكي، الذين انفصلا في عام 2014.

 

- يسرى وإيناس الدغيدي

تمتلك الفنانة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي قرية سياحية كبيرة بالساحل الشمالي على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي، على قطعة أرض مساحتها 8 أفدنة، وتضم هذه القرية بداخلها فندق 5 نجوم، مجمعا ترفيهيا، ودارا تحتوي على عدة سينمات، بالإضافة إلى مجمع تجاري كبير.

أما البيزنس الذي أصبح منتشرا بكثرة في الوسط الفني فهو مجال فتح المطاعم والكافيهات، حيث دخل فيه العديد من النجوم الذين وجدوا أن هذا المجال هو الأسهل والأرخص ماليًا ومربح بشكل كبير دون أي مشاكل، حيث يمتلك كلا من روجينا وأشرف زكي ومصطفى قمر وأحمد حلمي وهاني سلامة وآخرين، مطاعم وكافيهات شهيرة في مناطق هامة وراقية للغاية في القاهرة وأكتوبر

قـــــــــــــــد
يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا

أحمد فلوكس "يفضح" إحدى الفتيات طلبت منه الارتباط عرفيًّا

"طلقني شكرا" يستعرض أسباب الطلاق في المجتمع المصري