ناصر القصبي يكشف الحاله الصحيه لخالد سامي

كشف الفنان السعودي ناصر القصبي، الاثنين، عن آخر تطورات الوضع الصحي للفنان خالد سامي، واصفا إياه بـ"الخطير"، وأكد القصبي في تغريدة له عبر موقع تويتر أن الفنان خالد سامي يرقد حاليا في مستشفى الحرس بالرياض، ووضعه الصحي الحالي خطير ويتدهور بسرعة، قائلا:”الفنان خالد سامي الذي يرقد في مستشفى الحرس بالرياض ويصارع المرض منذ أكثر من سنة وضعه الصحي الآن خطير ويتدهور بسرعة”.

اقرأ أيضا:

السوري أيمن رضا يؤكد أن المسلسلات القديمة أكثر ذكاء وعفوية

وناشد الفنان وزير الصحة توفيق الربيعة بسرعة التدخل، قائلا: "أنا أناشد معالي وزير الصحة توفيق الربيعة بسرعة التدخل مشكورا وهذا رأي الفريق الطبي لإجراء عملية زراعة الكبد الآن وعلى وجه السرعة وإلا سيموت بين أيدينا".

وكشف الموسيقار والملحن فهد العبد الله في تغريدة له عبر حسابه على موقع تويتر عن دخول الفنان خالد سامي إلى المستشفى السبت الماضي بعد تدهور حالته الصحية، وذلك في محاولة لإسعافه حيث يعاني من مرض الكلى.

وقام الأطباء مؤخرا بتأخير إجراء عملية زراعة كلية له بسبب وقف العمليات في المستشفيات على خلفية أزمة انتشار فيروس كورونا؛ ما أدى إلى سوء حالته أثناء تواجده في منزله الذي كان معزولا به تماما بسبب ضعف مناعته.

يذكر أن الفنان خالد سامي يعاني فشلا كلويا، وأدخل المستشفى في شهر رمضان الماضي، وأعلنت زوجته أنه سيسافر إلى الصين للخضوع لعملية زرع كلى، وأن الديوان الملكي سيتحمل جزءا من تكاليف العلاج، لكن تم إرجاء السفر بسبب جائحة كورونا.

وخالد سامي هو أحد الممثلين أصحاب البصمة في الدراما السعودية، كما سبق أن شارك في الدراما المصرية ممثلا ومنتجا، وهو حاصل على شهادة الماجستير في الإخراج من جامعة "كلورادو" بالولايات المتحدة.

وقدم سامي عددا من المسرحيات مثل "تحت الكراسي" و"عويس التاسع عشر" في الثمانينيات التي شاركت في عدد من المهرجانات، فضلا عن العديد من المسلسلات المصرية والسعودية مثل "بوابة المتولي" و"طاش ما طاش" و"عائلة أبو رويشد"، و"أبو العصافير".

قد يهمك أيضا:

ناصر القصبي يثير الجدل بعدما شكر وباء "كورونا" المُنتشر في العالم

السعودي خالد سامي يطمئن الجمهور على حالته ومنع استقبال الزائرين