الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين

كشفت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين عن نيتها تقديم برنامج تلفزيوني اجتماعي تخوض به التجربة الإعلامية للمرة الأولى، ومن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشة إحدى القنوات الفضائية التي سيتم افتتاحها قريبًا.

وأبدت رانيا، في لقاء خاص مع "صوت الامارات"، سعادتها الشديدة بهذه التجربة، مؤكدة أنها مازالت تبحث مع فريق العمل عن اسم مميز يعكس مضمون البرنامج، الذي اختارت أن يكون اجتماعيًّا؛ للتطرق إلى أهم المشاكل والقضايا الإنسانية، متمنية أن تساهم في حل بعضها.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها لن تشارك في أيّة أعمال درامية متعددة الجنسيات مرة أخرى؛ بسبب المشاكل التي سبق وأن تعرضت لها في مسلسل "اتهام" مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس؛ إذ تم اختصار دورها وتشويهه وهو ما عكس عدم احترام قيمتها كفنانة مصرية، بحسب قولها.

وأضافت رانيا بشأن مصير مسلسلها "زينب الغزالي" أنها أسقطت هذا العمل من حساباتها بعدما تأجيله إلى أجل غير مسمى، مؤكدة أنها لن تعود إلى هذا العمل مرة أخرى بعدما شوَّه منتجه صورة أبطاله وتم استغلال مشاهد منه للدعاية لجماعة "الإخوان المسلمين" في الخارج.

وأبرزت ياسين أنه تم إدماج مشاهد من أحداث فض اعتصام أنصار الجماعة في ميدان رابعة العدوية داخل المسلسل؛ كنوع من الدعاية للجماعة.