المطربة آمال ماهر والمنتج محسن جابر و العضو المنتدب في شركة مزيكا

نفت شركة "مزيكا" ما تم نشره عن تحديد الاسم النهائي لألبوم الفنانة آمال ماهر أو موعد طرحه في الأسواق، فما مازالت الاختيارات قائمة بين عدة أسماء ومن بينها "سكة السلامة" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد و "أيام متتعوضش" كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد، و"لو مسألتش متسألش" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد و"ولاد النهاردة" كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد.
وأضافت أنّ ماتم نشره بخصوص الاستقرار على أن يكون الاسم النهائي للألبوم هو "أيام متتعوضش" ليس صحيحًا  حيث كان مجرد اقتراح من جانب الحضور في استوديو "ام ساوند" من القائمين على عمل الألبوم.
وكان قد تواجد في الاستوديو أمس الأربعاء، كلًا من المطربة آمال ماهر والمنتج محسن جابر و العضو المنتدب في شركة مزيكا، المهندس هشام الجزار، ومدير التطوير في الشركة، محمد جابر وعلى المليجى والمهندس "أمير محروس و مدير أعمال آمال ماهر،خالد عبد اللطيف.
وتم الاحتفال داخل الاستوديو بقرب الانتهاء من إعداد الألبوم وفي ظل هذا الانسجام والسعادة بهذا التعاون المثمر سمح المنتج محسن جابر بإلتقاط صور تذكارية وسيلفى مع الفنانة آمال ماهر، إلا أنّ هناك من سارع بنشر تلك الصور على المواقع الإخبارية المختلفة مرفقة بخبر الاستقرار على الإسم النهائي للألبوم والذي لم يتحدد بعد.
وصرح المنتج محسن جابر بأن الأسماء المقترحة للألبوم كثرت نظرًا لما تشهده أغنيات الألبوم من موضوعات وألحان متميزه ومتنوعه والإختيار بينهم به صعوبه بالغة وسوف يتم طرح مقاطع من الأغنيات حتى يتسنى لمعجبى آمال ماهر المشاركة في اختيار الاسم النهائي للألبوم.