الفنانة وفاء عامر

أبدت الفنانة وفاء عامر ترحيبها بالمشاركة في أعمال درامية جديدة، مؤكدة أنها لا تتحفظ على الدراما الطويلة التي انتشرت في الفترة الأخيرة في الوطن العربي، لكنها تتحفظ على وجود التطويل والملل الذي ينتاب المشاهد دون وجود أحداث ساخنة في بعض الأعمال، مشددة على أنه من الضروري أن يجذب العمل الفني المشاهدين.

وأوضحت عامر، في تصريحات لـ"صوت الامارات"، أنّ زوجها المنتج محمد فوزي سبق ودعا إلى فتح مواسم درامية جديدة خارج رمضان، بسبب الظلم الذي يقع على كثير من الأعمال المعروضة خارج السباق السنوي.

وبيّنت أنه من الضروري انتقاء الأعمال التي تُعرض على المشاهدين للحفاظ على المستوى اللائق الذي يُقدم للجمهور. وأشادت بمسلسل "شطرنج" التي تشارك في بطولته، موضحة أن العمل يتميز بالجاذبية والإثارة وأحداثه المتعاقبة وشخصياته المتنوعة التي تحمل الكثير من الألوان الفنية.

وعن مشاركتها في الموسم الدرامي الرمضاني، لفتت إلى أنها لم تجد عملًا مناسبًا، وفضلت متابعة الأعمال المعروضة.

وذكرت وفاء عامر أنها انتهت أخيرًا من تصوير دورها في فيلم "الليلة الكبيرة" الذي يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن في مصر، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وأشارت إلى أنها تلقت عدة عروض للمشاركة في تحكيم برامج المسابقات لكنها اعتذرت عنها، لأنها لا تمتلك الوقت الكافي كما تهتم بتربية ابنها البالغ من العمر 12 عامًا، ولا يمكنها تركه ثلاثة أشهر متواصلة.