الملابس الثقيلة في هذا الفصل البارد

تعتبر أكثر قواعد اللباس صعوبة هو ارتداء الملابس غير الرسمية التي تتسم بالأناقة والبساطة والذكاء ، لكن في هذا الفصل البارد نتحدث عن الملابس الثقيلة ، ووفقًا لمحررة الموضة بصحيفة الغارديان جيس كارتنر مورلي فإن الملابس الأنيقة لا يجب أن تكون خفيفة ، و أن الملابس الثقيلة الذكية لا يجب أن تكون مجرّد ملابس تشعر الفرد بالدفء من دون الاكتراث لشكلها.

 أقرأ أيضًا : الملابس المزينة بالسلاسل الذهبية لإطلالة أنيقة في 2019

وتقول المحررة إن التخلي عن قواعد اللباس في فصل الشتاء وارتداء طبقات عشوائية من الملابس غير الملائمة سيجعل المظهر الخارجي للشخص سيئ  ومتكتل وفوضوي. وسيصبح المظهر أشبة برجل الثلج ، لكن تنظيم وترتيب الملابس سيجعل المظهر أفضل كما سيساعد على الشعور بالدفء خلال طقس الشتاء البارد .

وأوضحت مورلي أن أفضل شيء للبدء به هو الملابس الداخلية ،حيث يمكن الحصول عليها من متجرUniqlo’s  الذي يقدم مجموعة رائعة خصيصًا للتدفئة في فصل الشتاء ،كما يمكن الحصول عليها من "جون لويس" والذي يقدّم سراويل تحتية رقيقة ومبطنة بالفرو لمزيد من الدفيء.وتنصح مورلي بالكنزات الصوفية  ذات الرقبة "البولو " التي تتواجد لدى متاجر ماركس أند سبنسر

وأكّدت أن أفضل السترات والمعاطف هي التي لها بطانة داخلية من الفرو الناعم ,مشيرة إلى أن عنصر اللون شيء مهم جدًا في الملابس وعلى الرغم من أن موسم الشتاء موسم يتسم بالكآبة للبعض حيث يفضّلون ارتداء الأسود والرمادي مع الأوشحة السوداء والبنية. وتفضّل مورلي ارتداء الألوان الحيوية مثل اللون الوردي مع أوشحة مرجانية اللون .

قد يهمك أيضًا  :

اتبّعي أسلوب المدوّنة الكويتية مرمر لإطلالة مُميّزة بالمكياج

"أمور يجب معرفتها عند اختيارك الملابس في "رأس السنة