أحدث صيحات الملابس الرجالية

يشهد أسبوع الموضة للرجال، في لندن، في ثوبه الجديد، والذي كان يُعرف سابقًا باسم تشكيلة لندن الرجالية، خلال حفل الافتتاح الذي يستضيفه لجنة الأزياء البريطانية للاحتفال بالموسم المنتظر، الاستمتاع بأحدث صيحات الملابس الرجالية من تصميم  "فيفيان ويستوود".

 

بالعودة إلي الأيام الخوالي للسنة الأولمبية في لندن واليوبيل الماسي للملكة، كان لـ"لو دالتون" مهمة لا يحسد عليها حيث افتتح تشكيلة  لندن، بغزو المنصة بموديلات رائعة مستمدة من الأزياء العسكرية خففت من سحر المصمم، وخيطت تلك الأزياء من الدنيم الأبيض، والألوان الوردية، حيث أبرزت تلك التصميمات عن جرأة في الخروج على قاعدة التصميم التقليدية.

 

واعتمدت "أستريد أندرسن"، المصممة الدنماركية على الإبهار الرياضية مستوحاة ذلك من دانسهول وسوف تجد دليلا إضافيًا على أن هدية لندن إلى العالم "جون لوب"، تلك العلامة التجارية للأحذية البريطانية التي تملكها هيرميس، حيث قال "ارت سافيل رو بولا" أنه سيتم إزاحة الستار عن أحدث تشكيلة لها.

في حين يقدم "ويلز بونر" الذي كان خياطًا، قطعًا من الملابس المحايدة بين الجنسين وستتقدم مجموعته الأولى منذ أن أصبح أول مصمم الملابس الرجالية للفوز بجائزة اتش 2016 لمصممي الأزياء الشباب.

يبقى ميزان القوى متعادلا كأي وقت مضى، بين "جوستين روز" ومصمم ملابس التريكو "هيلين لورانس" الذي تعاون مع كريغ جرين وألكسندر ماكوين الذي قدم لها لها أول مجموعة من الملابس الرجالية مع براون التي عرض خلال عطلة نهاية الإسبوع.