أزياءً باريسية مثيرة لربيع 2017

مزجت العلامة الفرنسية "كوكاي"، المصممة الآن حصرا من ملبورن، أصولها الباريسية المحضة مع الـ"لوك" المشرق الملون لتناسب الصيف الأسترالي، فهناك شيء للجميع في خط "كوكاي" الجديد، من التريكو الضيق الذي من شأنه أن يجعل قلب كايلي جينر يغني إلى البلاي سوتس المزينة بالأزهار البوهيمية الأنيقة. وكان من بين المجموعة السوداء والرمادية إلى حد كبير، الأحمر المشرق الذي يبدو رائعا في ثوب من الحرير، بلاي سوت مطبوعة بالأزهار، والفستاين المحاكة المجسمة.

والإضافات التي قامت بها العلامة التجارية من قطع الزهور في الإبداعات الزرقاء والكريمي، سوف تشعرك بأنك في قلب الربيع والصيف. فواحدة من البلاي سوتس الخاصة الزرقاء الرائعة، والتي قامت بعرضها تيس شاناهان، تتميز بفيونكة بيكابو تظهر فقط تلميحًا من أعلى الصدر. كما قدمت "كوكاي" توب مزهر متدلي من على الكتف باللوم الكريمي، من شأنه أن يتماشى مع زوج من السراويل البيضاء أو الجينز لأي شخص يحاول أن يعود لهيبيز السبعينات في سان فرانسيسكو.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الأزياء الباريسية المثيرة، "كوكاي" لديها الكثير من الأسود والدانتيل.

وقد أعطت العلامة التجارية للبلاي سوت تدويرًا أنيقًا، حيث أقرنت الرومبير الأسود البسيط مع طبقة من الدانتيل التي على الرغم من أنها تتدلى تقريبا إلى كاحل العارضة، إلا أنها تظهر ما يكفي من الجلد لتحويله إلى لوك جريء.

والجلود تظهر أيضا في فصل الخريف والشتاء في جاكيتات كوكاي، والسراويل، والتنانير، ولكنها مرتبطة دائما بالتوب المحاك في معظم المجموعة. والنسيج المريح مثالي لبرد الشتاء، ولكنه يصبح مثيرًا عندما يأتي في شكل فستان أو مزاوجته مع تنورة ميدي تصل حتى الركبة. وكانت الأحذية التي تصل حتى الركبة أيضا عنصرا أساسيا على المنصة، مقترنة مع التنانير القصيرة والفساتين التي لا تظهر سوى قليلا من الجلد.