تصميمات جديدة من حقائب اليد لعام 2017

يشهد عالم الموضة، ازدهارًا في تصميم حقائب اليد أحيانا، ويشهد انهيارًا في أحيان أخرى، ومن أبرز المصممين الذين برعوا في تصميم الحقائب، الفرنسي لوي فيوتن، والألماني، كارل لاغرفيلد، والشركة الإنكليزية، مالبيري.

وكشف المصممين في عام 2017، عن أحدث حقائب اليد التي تعددت أنواعها وأشكلها، حيث ظهرت الحقائب الضخمة التي تتسع لحمل كافة متطلبات المرأة، وظهرت أيضا الحقائب اليدوية الصغيرة التي تتسع لحمل الأشياء الأساسية فقط، ونستعرض فيما يلي أهم تلك الحقائب:

الحقيبة الضخمة

صممت دار الأزياء الفرنسية، "بالينسياغا"، تلك الحقيبة القوية وعرضتها في معرض شتاء/ وربيع 2017، حتى يتسنى للمرأة حمل جميع أشياءها فيها، كما أن الحقيبة تتمتع بأناقة مظهرها، ما زاد من الطلب على الحقيبة.

الحقيبة القديمة الناعمة

يرجع تصميم الحقيبة إلى عام 2015، وبالتحديد يرجع الفضل لشركة "كلوي" الفرنسية في ابتكرها، وتتميز هذه الحقيبة بملمسها الناعم وجلدها السميك، الذي يساعد على إطالة عمرها.

الحقيبة الملتوية والهادئة

أول من صمم تلك الحقيبة هو الأسكتلندي، كريستوفر كان، في عام 2014، ثم عادت الحقيبة في عروض شتاء/ وربيع 2017، وتتوفر بألوان مختلفة مثل الأصفر والأحمر والأزرق، وتتميز بشكلها الهاديء والجذاب.

الحقيبة المتطرفة

صممها أليساندرو ميشيل، مدير شركة "غوتشي" عام 2015، وشهدت إقبالا واسعا على شرائها، وتم إصدار 90 نسخة منها في 2017، ليصبح الخيار مفتوح لكل من أراد شرائها.

حقيبة التسوق

صممها الياباني، إيسي مياكي، وتم إطلاق العديد من النسخ منها في عام 2010، لكن الإقبال على شرائها لم يكن بالشكل الكافي، وتتميز الحقيبة بشكلها الأنيق، كما يمكن أن تتمدد الحقيبة لتسمح بحمل بعض الأغراض.

حقيبة الموضة

كانت تلك الحقيبة هي الأكثر بحثا عنها في 2016، وتستمر الحقيبة في 2017 تلفت أنظار الجميع، الحقيبة التي تتسم بالمنظر الأنيق والجذاب، يمكن أن تحمل أغراضا قد لا يوحي منظرها العام بقدرتها على ذلك.