تصاميم Oscar de la Renta لموسميّ ربيع وصيف 2018

 شكّلت الرموز والكلمات اللغة الأساسية التي اعتمدها مصمما دار Oscar de la Renta، فالثنائي لورا كيم وفرناندو غارسيا قدّما رسالتهما عبر 52 إطلالة ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة، وجاءت الرسالة تكريميّة بامتياز لمؤسس الدار المصمم الأميركي الراحل أوسكار دي لارينتا، الذي رسم هويّة هذه الدار الشهيرة وكان سبب نجاحها وتألّقها لسنوات طويلة.

 

 

وافتُتح العرض بمجموعة من القمصان البيضاء وبدلات الدنيم التي ترافق بعضها مع معاطف من الفرو وتمّ تطريزها بلوغو علامة Oscar de la Renta الجديد، ثمّ تلتها بدلات صيفيّة تألّفت من سترات "بلايزر" ملوّنة رافقتها سراويل قصيرة واسعة عند الساق.

 

 

وظهرت لطخات الألوان وطبعات الأزهار على مجموعة من الإطلالات التي تميّزت بالشفافية وبجرأة لافتة، كما تكرّر ظهور الرسائل المؤلّفة من كلمات ورموز على الأثواب والجاكيتات في أكثر من إطلالة، حيث أنّ الأثواب المصنوعة من قماش "الباييت" تمّ تنسيقها مع سترات ملوّنة، أما "التي شيرت" القطنية البيضاء فتمّ تنسيقها مع معطف من الفرو الملوّن، وتمّ تنفيذ أثواب السهرات بأقمشة فاخرة وترصيعها بالكريستال أو تطريزها بعبارات بدت وكأنّها مكتوبة بخطّ اليد.

 

 

يُشار إلى أنّ تصاميم Oscar de la Renta لموسميّ ربيع وصيف 2018 جاءت شبابية بامتياز، كأنها تريد استقطاب فئة عمريّة جديدة من محبّي هذه العلامة.