مَشاهير تألّقوا في حفلات زفافهم على البحر

احتفل الفنان ماجد مصري الجمعة، بحفل زفاف نجله "أحمد" على مهندسة الإلكترونيات "هند هيثم صادق"، وذلك على أحد الشواطئ في الساحل الشمالي، وتألقت عروس نجل ماجد المصري بفستان أبيض بسيط، اتسم بأنه متناسق مع قوامها وأبرز رشاقتها ونسقت معه طرحة زفاف طويلة بطول الفستان.

وانتشرت مؤخرا فكرة إقامة حفلات الزفاف على البحر والاستمتاع بالأجواء الخلابة الطبيعية، وذلك بدلا من إقامتها داخل القاعات المغلقة المتكدسة بالأشخاص، ووسط هذه الأجواء تحلم كل عروس بفستان زفاف أنيق وجذاب يتناسب مع كل هذه الأجواء.

ويعد فستان الزفاف من أكثر الأمور التي تحير كل فتاة وبالأخص عند إقامة الحفل على الشاطئ، لأن الأمر يختلف تماما عن الفساتين التقليدية المنتشرة فى الأتيليهات، وعلى الرغم من صعوبة الأمر إلا أن العديد من النجمات والمشاهير تألقن بمجموعة مميزة من الفساتين المناسبة لحفل زفاف على البحر.

ولم يكن نجل ماجد المصري الأول الذي يحتفل بزفافه على البحر، فقد سبقه الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم التي ارتدت فستانا مميزا تناسب مع أجواء البحر، وتألقت أيضا المذيعة أسما شريف منير بإطلالة هادئة وفستان راقٍ، وخطفت الأنظار منة حسين فهمي بفستان قصير ذي تصميم غير تقليدي لكنه من أفضل الإطلالات المناسبة لفساتين الزفاف على البحر، كما تألقت كل من كندة علوش وزوجة النجم محمد عادل إمام أيضا

قد يهمك أيضًا

الحقيبة صغيرة الحجم ستجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن

طرق لتعلم فن ارتداء البدلة الكلاسيكية في المناسبات الرسمية