ريم عكرا تترأس مسابقة ياس مول للأزياء

أعلن "ياس مول" أن مصممة الأزياء العالمية، اللبنانية الأصل، والمقيمة في نيويورك، ريم عكرا، ستقوم بالمشاركة في فعاليات ياس مول للموضة، والتي ستقام في الفترة من 12 إلى 15 تشرين الأول/أكتوبر المقبل في أبوظبي.
وسيقدم أسبوع ياس مول للموضة تجربة مختلفة لعشاق الموضة والزوار من مختلف أنحاء المنطقة، وفعاليات فريدة من نوعها على مدار أربعة أيام داخل المول، ويضم عروض أزياء عديدة للعلامات التجارية والمصممين والمشاهير، كما سيفتتح النجم راغب علامة أسبوع الموضة بحفل حصري لجميع الضيوف، يعقبه حفل عشاء في فندق ياس فيسروي.
وتترأس ريم عكرا لجنة التحكيم في مسابقة "تألق بتصاميمك" للمواهب الشابة، التي أعلن عنها ياس مول الأسبوع الماضي، حيث تتيح المسابقة الفرصة لمصممي الأزياء الطموحين لعرض مجموعاتهم على الساحة الدولية من خلال أسبوع الموضة في ياس مول، إضافة إلى عرض مجموعة الفائز بالمسابقة في أحدث محال الأزياء الشهيرة في ياس مول. وستقوم ريم بتقييم واختيار الفائزين في المسابقة من الثلاثة النهائيين، في حين سيقوم خبراء الأزياء في "أي تي بي" بإدارة وتقديم الـ15 مشاركاً النهائيين إلى ريم مقدماً، حيث إن القرار النهائي للرابح يعود إلى ريم عكرا، مصممة الأزياء العالمية، والمفضلة في قائمة هوليوود للأزياء.
ويشجع ياس مول جميع الموهوبين من مصصمي الأزياء ومحبي الموضة على الاستفادة من هذه الفرصة، والاشتراك في المسابقة من خلال تقديم الطلبات على الموقع الإلكتروني لمسابقة "تألق بتصاميمك"، وآخر موعد لاستقبال الطلبات هو 22 الشهر الجاري.
وإضافة إلى ذلك، ستقوم ريم عكرا باستضافة جلسة النقاش التي ستقام كجزء من الفعاليات الرئيسة في أول يوم لأسبوع ياس مول للموضة، حيث ستناقش فيها تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في مجال الأعمال اليوم، وأثر قطاع تصميم الأزياء في السوق الحديثة والمعتمدة على التكنولوجيا، وتأثير الموضة السريع في الأعمال الخاصة بخدمات الرفاهية، وكيفية تطوير الأعمال التجارية لتتكيف مع جيل الشباب، فضلاً عن العديد من الموضوعات الأخرى المتعلقة بالقطاع، التي تناشد جميع المصممين وأصحاب المشروعات الطموحين الذين يتطلعون إلى النمو والتطور، أو إقامة مشروعات تجارية أو الأزياء الخاصة بهم. تجدر الإشارة إلى أن ياس مول يقوم من خلال مثل هذه المبادرات بالترويج لأبوظبي عاصمةً للأزياء في المنطقة، وسيتم الكشف عن المزيد من الفعاليات المثيرة التي سيشملها أسبوع الموضة في ياس مول في أكتوبر المقبل.