النجمة الأميركية ماندي مور

ظهرت النجمة الأميركية ماندي مور، في إطلالة مميزة خلال حدث This Is Us PaleyFest في لوس أنغلوس، حيث بدت في بذلة جامبسوت سوداء بكتف واحد، بتصفيفة شعر جديدة مع بدلة على الموضة التي أظهرت كتفيها وذراعيها. ووصلت الممثلة البالغة من العمر 34 عامًا إلى حدث "PaleyFest" للاحتفال بعرض موسم جديد من مسلسلها "This Is Us" على قناة NBC.

أظهرت الجامبسوت منحنيات جسد مور الانثوية الرقيقة والتي نسقتها مع زوج من صنادل الكاحل الأنيقة باللون الأسود والمزينة بأحجار ذهبية كما اضافت لإطلالتها أقراط وخواتم ذهبية. ولا يوجد سوى حلقتين متبقيتين من الموسم الثالث من مسلسل This Is Us، الدراما التلفزيونية التي حصدت اعجاب الكثير من المشاهدين حول العالم، ورغم ذلك ، تم تجديده لموسم رابع.

إقرا ايضًا:

احذية "الريش"أحدث موضة في ربيع 2019

لقد حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه لأول مرة في خريف عام 2016 ، وأظهر نجوم أمثال ميلو فينتيميليا ، الذي يلعب دور شخصية زوج مور  وأيضًا كريسي ميتز. ظهر فينتيميليا البالغ من العمر 41 عامًا، في هذا الحدث مرتديًا بدلة زرقاء داكنة أنيقة مع سترة مفتوحة على قميص أزرق والذي ترك الزر العلوي منه مفتوحا بينما ظهرت ميتز البالغة من العمر 38 عامًا ، بفستان ملون ومفعم بالحيوية.

شارك ممثلو مسلسل This Is Us في عرض من الأسئلة والأجوبة على خشبة المسرح تحدثوا خلاله عن المسلسل والموسم الجديد وقصص الشخصيات المختلفة.

قد يهمك أيضًا: 

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير

دينيس باسو يُطلق أزياء رومانسية سيطر عليها البني والفراء