تصاميم فساتين الخطوبة لموسم شتاء 2020

تحتاج العروس في يوم الخطوبة، إلى فستان استثنائي ولافت للأنظار، وظهرت العديد من صيحات الموضة لفساتين السهرة والخطوبة والزفاف، والتي يمكن أن تختاري من بينها.

وتعد صيحة فساتين الريش من أجمل هذه الصيحات التي تضيف لمسة فاخرة للفساتين، سواء كانت بمفردها أو مع تطريزات برّاقة لمزيد من الفخامة والسحر.

وظهرت مجموعة من فساتين الخطوبة المزينة بالريش خلال أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2020.

قدم المصمم اللبناني جورج شقرا فستانا أحمر بقصّة حورية البحر، ومزينا بلمسات الريش على التنورة، وهو فستان مثالي للعروس صاحبة قوام الساعة الرملية، حيث يساعد في إظهار قوامها النحيل، وأيضا أبدع المصمم اللبناني جورج حبيقة تشكيلة متنوعة من الفساتين الفخمة والمزينة بالريش.

قدم المصمم فساتين كاشفة للبطن Crop Top ومزينة بتطريزات برّاقة والريش على الصدر والتنورة بنفس ألوان الفساتين، كما قدم المصمم فساتين A Line بتصاميم رومانسية وتساعد في إخفاء عيوب الجسم، بألوان ناعمة مثل اللون الوردي، ومزينة بالريش على الصدر والتنورة.

أحببنا الفستان المنفوش بالتصميم الفخم والعصري من رامي قاضي، والمزين بالشراشيب الملونة في مختلف أنحائه، كذلك قدم المصمم زياد نكد فستانا أبيض شفافا بقصّة حورية البحر Mermaid، ومزينا بالريش على الأكمام والتنورة من أسفل.

الفستان الأول نيود بقصّة عمودية وتنورة إضافية واسعة، ومغطى بالتطريزات البرّاقة، ويظهر الريش على الأكمام والتنورة، والفستان الثاني باللون البرتقالي، وهو مرصع أيضاً بتطريزات، مع الريش على الأكتاف وأطراف الأكمام، والفستان الأخير باللون الأبيض المرصع، وبصيحة الكاب الراقية، ومزين بالريش على أطراف الكاب.

شاهدي أجمل فساتين خطوبة مزينة بالريش من أشهر الماركات لعام 2020، واختاري من بينها تصميما يناسبك ويجعل إطلالتك مبهرة واستثنائية في هذا اليوم.

وقـــــــــــــــد يهمك أيــــضًأ :

ريزورت 2020 تتضمن فساتين سهرة مُزينة بثنيات حول الخصر تُخفي البطن

الإكسسوارت فاخرة لعارضات الأزياء تجذب الأنظار في أسبوع الهوت كوتور