نيكي ميناج نجمة البوب

نيويورك ـ مادلين سعادة تستعد السوبر ستار "نيكي ميناج" نجمة البوب، للظهور على شاشة السينما قريبًا، وظهر في الأونة الأخيرة فيديو يكشف ماوراء الكواليس للمغنية ،30 عامًا، وكشف عن تعاونها مع موقع تسويق الملابس الالكتروني "كمارتKmart"،

وتعطي جمهورها الكثير للتطلع للشهور القادمة. وفي الإعلان الدعائي ، افتخرت نيكي براحة الملابس التي تقدمها في المجموعة الجديدة.
وقالت لعارضات الأزياء"انتن تعملن حقًا مع السراويل المطاطية التي أحب أن أرتديها، ولذلك مهما كانت السيدة نحيلة أو ثمينة فيمكنها أن تشعر بالراحة حينما ترتديها." وأضافت "الراحة تساوي الثقة بالنفس".
وتشتهر نيكي بملابسها المثيرة على المسرح، وهو مالا يمثل مجموعة ملابس نيكي ميناج  Nicki Minaj Collection.
وقالت إنها لاتريد أن تجعل المشتريات تبتعدن من خلال التعامل فقط مع الملابس الحمقاء في خط الملابس الخاص بها. ولذلك، فإن ممثلة "ذا اذر ومان The Other Woman" سمحت لمعجبيها أن يعرفوا، أنها تقوم بذلك من أجل أن تشعر المرأة بشكل عام بالراحة والإثارة، ويمكن لأي سيدة أن ترتديها وتشعر بالثقة بالنفس" .
ويظهر الفيديو مجموعة من  الألوان النابضة بالحياة والمواد التي استخدمت في صناعة الملابس، بداية من الألوان الوردية الجميلة إلى الأرجواني المثير والأصفر الفاقع. ولاتقتصر المجموعة علي السراويل الضيقة المطاطية، وتتميز بوجود الفساتين الضيقة، والجواكت العصرية، والملابس ذات الألوان الفاتحة، والاكسسوارات الشبابية، وأكثر من ذلك بكثير، والتي ستُعرض على موقع "كمارتKmart" قريبًا