رسومات لدوائر ملونة على شعر إحدى الفتيات

يبدو أن صيحات موضات الشعر على "إنستغرام" تجاوزت حدود المألوف، بعض نشر صور لألوان للشعر بجذور لامعة، وأوشام تخفي الشكل الحقيقي للشعر. ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فربما يكون هذا النمط الجديد نوع من الفن حتى الآن، عبر الشعر المطلي، المعروف بـ(الإستنسل) بالألوان.

ويستخدم مصففو الشعر (الإستنسل) لخلق لوحة فنية على شعر العميل بداية من أشكال قوس قزح لزخارف نباتية معقدة؛ إذ أنه ليس هناك حدود للأنماط والأشكال التي يمكن رسمها. وبدأ هذا الشيء في الأصل مصففة الشعر من كاليفورنيا غانين كير، أما الآن فهناك نحو 300 وظيفة #hairstencil على "إنستغرام". وعندما بدأت كير طلاء الشعر، كانت تستخدم في المقام الأول أقلام الرصاص الملونة على الورق للحصول على فكرة ما يريده العميل، ثم يتم تطبيق الفكرة على الشعر من خلال رذاذ اللون أو الصبغة على الجزء العلوي من الشعر، ثم يتأكد مصفف الشعر من مطابقة المنتج النهائي على الشعر بالتصميم على الورق.

ونُشرت كثير من اللقطات على "إنستغرام"  تعرض أشكالا بارعة مشرقة وزهرة وأرغوانية جميلة وشم على هامش المرأة. فهذه التقنية تجعل شعر الأشخاص مثل أعمال فنية منفردة. فإذا كنت متوترا حول تجربة هذا الاتجاه، استخدم ببساطة اللون مؤقتا الذي يمكن غسله بعد عطلة نهاية الأسبوع. كما أنك يمكنك أن تجرب في البيت من خلال رذاذ الشعر الملون الخاص بك. وتبدو هذه الصيحة الجديدة في الشعر الترياق المثالي لطقس الشتاء الوشيك.