زارا هولاند تتألَّق بقطع مثيرة

 جريدت زارا هولاند من تاج ملكة جمال بريطانيا العظمى بعد ممارسة الجنس على جزيرة الحب، لكنها أثبتت أن مهنتها تسير من قوية إلى أقوى، وأظهرت نجم تلفزيون الواقع البالغة من العمر 20 عاما تناسقا ورشاقة جسدها أثناء تصويرها مجموعة أزياء في جلسة موضة جديدة.

واختارت زارا قطعتها المفضلة من مجموعة صيف لـ"ميان" وعرضت نماذج أنيقة من البذلات الشورت القصيرة، والسراويل والبلوزات والفساتين الرائعة. وأوضحت أنها ستستخدم خبرتها في الأزياء لتصميم مجموعتها الخاصة أيضا. وقالت "أعمل في عالم الأزياء منذ 7 سنوات جنبا إلى جنب مع أمي في محلات الأزياء الخاصة بنا. "ميان" طلبوا مني العمل معهم وأحصل على مجموعتي الخاصة من مجموعة صيف وربيع 2016. وقد صمم هذا النطاق الأول من "ميان"، ولكن هذه هي قطعي المفضلة من المجموعة. إنني أتطلع للعمل معهم في المستقبل مع التصميمات الخاصة، مع تجربتي في عالم الأزياء وأنا أعلم ما تبحث عنه النساء من جميع الأشكال والأحجام".


 
واعترفت زارا بأن الحياة كانت "محمومة جدا" منذ أن غادرت برنامج ITV2 فجأة بعد سقوط والدتها مريضة ولكن هناك بعض الفرص المثيرة جدا أمامها. مضيفة "ما زلت حزينة جدا لفقداني التاج، والطريقة التي كان يعاملوني بها في منظمة ملكة جمال بريطانيا العظمى، ولكن كان هناك دعم من الجمهور الساحق، كما أن الفرص الوظيفية التي تقدم لي لا تصدق". في حين أنه ليس لديها الكثير من الحظ مع الرجال في البرنامج، واعترفت أنها لم تواعد أحدا لمدة سنتين. زارا التي تقول إنها لا تزال وحيدة، تعترف أنه كان هناك بعض "العروض المثيرة للاهتمام للغاية" لكنها تفضل "البقاء وحيدة في الوقت الراهن".