اطلاق مشروع مدينة دبي للأزياء الفريد

أطلقت مجموعة Royal Partners Investment خلال حفلٍ أقيم أخيرًا في فندق سوفيتيل بجزيرة النخلة، وبالتنسيق مع قناة Fashion TV، مشروع بناء مدينة دبي للأزياء الفريد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، والذي من المتوقع أن يكون واحدًا من أهم الوجهات السياحية حول العالم.

 ووقع رجل الأعمال مطر راشد الظاهري اتفاقية تعاون بين مدينة دبي للأزياء وقناة Fashion TV في خطوة استثنائية من شأنها تطوير قطاع الأزياء في المنطقة. وستضم المدينة الجديدة والتي تبلغ مساحتها خمسة ملايين قدم على مجموعة من المباني والمرافق الحيوية والتي سيطغى عليها كلها طابعًا جذابًا وتصميمًا فريدًا، كما ستحتوي على فندقًا مكونًا من اثنين وخميسن طابقًا، يستخوذ كل طابق فيه إحدى العلامات التجارية المتخصصة في عالم الأزياء والموضة.
 وإضافةً إلى الفندق ستحتوي المدينة على معهد أكاديمي للتصميم، وأبراج سكنية فاخرة، ومطاعم ومقاه ومرافق متخصصة للمصممين ومؤسسات الأزياء وشركات العلامات التجارية الفاخرة، في إضافة نوعية ستسهم في تكريس دبي وجهة عالمية لقطاع الأزياء.

ومن المتوقع أن تصبح المنطقة وجهة رائدة في عالم الأزياء، يقصدها الزوار من مختلف بلدان العالم، نظرًا لقرب المسافة التي تربط الإمارة بنحو ‬90٪ من دول العالم.
 ويأتي المشروع متكاملاً مع خطط دبي لاستقطاب ‬20 مليون سائح بحلول عام ‬2020، بما لتلك الخطط من أثر في انعاش قطاع التجزئة.