إلينا غوزينا

تقدم العاصمة الأوكرانية، كييف، مجموعة من أحدث تصاميم ملابس الشتاء الأنيقة، والتي استطاع محررو الموضة استكشافها من خلال أسبوع الموضة، الذي أقيم أخيرًا في المدينة.
وظهر في أسبوع الموضة في كييف المعاطف الثقيلة والبلوزات ذات الأكمام الطويلة التي تبقي الأصابع دافئة طوال الوقت، وشاركت مؤسسة "غيرل بيرسونال ستايل" المعنية بالموضة صورة لإلينا غوزينا عبر "إنستغرام" ترتدي فيه معطفًا برتقاليًّا بأكمام طويلة.

وقدم الأسبوع معاطف مناسبة للبذلة محققة ارتداء قطعتين من الجاكيت معًا من دون أن يبدو منظر المرأة سخيفًا، في سبيل الشعور بالدفء والأناقة معًا، وتقدم متاجر أنكيلو عددًا من هذه المعاطف والبذلات.

ويحتاج الشتاء البارد إلى وشاح من قماش الصوف الكبير الذي يعتبر بمثابة بطانية تغطي جزءًا كبيرًا من الجسم لبث الدفء فيه، ويمكن ربطه بدبوس أو حزام أو حقيبة عبر الجسم لتفادي تطايره مع الرياح.
وأصبح بإمكان النساء ارتداء أكثر من طبقة من الملابس فوق بعضها البعض والشعور بالأناقة والتميز في الوقت ذاته، من خلال بلوزة برقة البولو كطبقة أولى عليها بلوزة شتوية ثم سترة، مع إضافة القليل من الإكسسوارت مثل القلائد وزوج من الأقراط.

وظهرت العارضة اليونورا كرايزي بمعطف فرو متعدد الألوان، وينصح خبراء الموضة النساء لهذا الموسم باقتناء قطعة من الفرو، فهو رائج جدًا لهذا الشتاء، ومناسب لكل الأوقات والمناسبات.