معطف مثالي من التريكو لفصل الصيف

طرحت صحيفة "التليغراف" البريطانية طرق اختيار معطف مثالي من التريكو، وعلى الرغم من غرابة الحديث عن المعاطف في أوج شهور الصيف مثل آب / أغسطس، إلا أن هناك الكثير من النساء التي تتجول في المحلات في تموز / يوليو في محاولة للعثور على معطف.

ويعتبر ارتداء معاطف التريكو معقولًا للغاية ومناسبًا للروح البريطانية في فصل الصيف، لأنه يمزج بين التريكو ونمط المعاطف، ومن المفضل ارتداء المعاطف المصممة من محلات "جي إم ديفيدسون" الذي يضم أزرار متباينة ويكشف عن ذروة الأناقة الفرنسية، وكانت في البداية هذه المعاطف لم تحظى بأي شعبية في باريس، إلا أنها أصبحت منتشرة في كل مكان.

وبدأت تعود هذه المعاطف الآن وأصبحت موضع ترحيب، وذلك لأنها مفيدة بشكل هائل في ارتدائها، وخصوصًا في أواخر الصيف والخريف، ويمكن تنسيقها مع سروال جينز وقمصان مصممة خصيصًا بنمط حديث، أو يمكن ارتدائها فوق فستان من الشيفون أو القطن للحصول على إطلالة أنيقة وبسيطة، كما يمكن ارتداء هذه المعاطف أثناء الرحلات الجوية وفي المناسبات التي تريد المرأة أن تبدو أنيقة وليست رسمية، ولن تبدو هذه المعاطف غريبة مع أحذية مفتوحة الأصابع.

ويمكن اختيار المعاطف الكثيفة المنسوجة بثقة ودقة بحيث لا تفقد شكلها، وتعرض محلات "ماكس مارا ستوديو" معاطف صوفية بوجهين، في حين تعرض محلات "جي إم ديفيدسون"، و"بودن"، و"غوت"، معاطف من التريكو بأسماء مثل "كامبل" و"جيرالدين".