شقيقة دوقة كامبريدج بيبا ميدلتون

اتبعت شقيقة دوقة كامبريدج، بيبا ميدلتون نهجا جديدا لجمع التبرعات في أحدث مهمة خيرية، من خلال طرق أبواب عالم تصميم الأزياء.

وتعاونت بيبا مع مصممة الأزياء البريطانية الناشئة، تابيثا ويب، لإطلاق أولى مجموعة تصاميمها المحدودة المكونة من الفساتين والأوشحة لجمع التبرعات لصالح الحدث الخيري الذي تنظمه مؤسسة "القلب" البريطانية، لركوب الدراجات من لندن إلى برايتون والذي يقام في 21 يونيو/حزيران من كل عام والتي ستشارك فيه بيبا.

وأوضحت بيبا أنه "باعتباري سفيرة لمؤسسة القلب البريطانية، أردت أن أفعل شيئا مختلفا ومثيرا باسم هذه الجمعية الخيرية الملهمة، وأتطلع للمشاركة في حدث ركوب الدراجات من لندن إلى برايتون هذا الشهر، وأشعر بسعادة غامرة لأني تعاونت مع تابيثا في هذا المشروع للمساعدة في جمع المزيد من التبرعات وزيادة نشر الوعي بشأن الأعمال الخيرية".

وتتألف مجموعتها المحدودة من فستان صيفي من الحرير، يضم طباعة الأزهار باللون الوردي والأحمر، ويتكلف حوالي 295 جنيه إسترليني، مع وشاح خفيف مطابق بسعر 95 جنيه إسترليني، وكذلك في متجر المصممة إليزابيث ستريت، في العاصمة البريطانية لندن.

وذكرت تابيثا أنه "يشرفني حقا أن أكون جزءا من هذا المشروع المذهل، وشعرت بمتعة مطلقة أثناء العمل مع بيبا في جميع مراحل عملية تصميم ونحن سعداء بالنتيجة" ، وأضافت: "الفستان مثالي لفصل الصيف، ويمكن ارتداؤه مع سترة دنيم وأحذية مضخات ذات كعب عالي للحصول على إطلالة كاجوال تناسب نمط الحياة اليومية، أو مع حذاء كلاسيكي بالكعب العالي،للمناسبات الخاصة."