المديرة الإبداعية لدار أزياء "فيرساتشي" دوناتيلا فيرساتشي

استعانت العلامة الفرنسية الفاخرة "جيفنشي" بالمديرة الإبداعية لدار أزياء "فيرساتشيدوناتيلا فيرساتشي، لتكون نجمة حملتها الدعائية لمجموعتها الجديدة من أزياء خريف وشتاء 2015.

وتعتبر هذه المرة الأولى في عالم الموضة، أن تتعاون كبرى دور الأزياء العالمية بدار منافسة لها، وهو الأمر الذي يتضح عندما كشف المدير الإبداعي لدار "جيفنشي"، ريكاردو تيشي، عن أحدث صور الحملة القادمة بصحبة "دوناتيلا"، منذ أسابيع عدة على حسابه الشخصي في موقع "انستغرام".

وتطلق الحملة المدهشة أول مجموعة من صورها الدعائية الخاصة، وأكدت دوناتيلا البالغة من العمر 60 عامًا، عن ظهورها في الحملة: "أؤمن حقًا بكسر القواعد في عالم الأزياء، وأريد التخلص من أنماط الموضة القديمة، والعمل سويًا لجعل الأزياء مجتمع عالمي حقيقي".

وأوضح ريكاردو تيشي: "يشرفني وأفتخر بتقديم دوناتيلا فيرساشي، كأيقونة الدعاية النهائية لصالح حملة لأزياء الإعلانية"، وتلا ذلك العديد من الهاشتاغات التي كشفت أن صور الحملة قد تم تصميمها بواسطة رئيس تحرير مجلة فوغ الفرنسية السابق، كارين رويتفيلد، وبواسطة ثنائي المصورين ميرت آلاس و ماركوس بيجوت.

ويشتهر تيشي، الذي قضى عشرة أعوام في دار أزياء "جيفنشي" باختياراته المتميزة لنجوم حملات الدار الإعلانية، التي شملت نجوم سابقين مثل عارضة الأزياء المتحولة جنسياً ليا تي، وفي الآونة الأخيرة، الممثلة الشهيرة جوليا روبرتس.