مصممة الحلي داليا حسن

كشفت مصممة الحلي داليا حسن ل " صوت الامارات" عن تصميمها لمجموعة جديدة من الملابس الشبابية .وقالت : تعمدت تصميم مجموعة من الملابس الشبابية والتي لا تحتاج عند إرتداؤها لإرتداء حلي أو إكسسوار معها لأنني وضعت الكسسوار الخاص بكل زي ضمن التصميم .وبالتالي وفرت على المرأة والفتاة الوقت والجهد والمال لإختيار الحلي الذي يتناسب مع كل زي.وإستخدمت مجموعة من الأحجار الكريمة والعملات المعدنية القديمة وغيرها من الإكسسوار في تطريز تلك المجموعة بأشكال تشبه الحلي تماما .
أيضا تميزت هذه المجموعة بدمج العديد من الأقمشة في تصميم واحد وخاصة إضافة قماش الجينز إلي القماش القطني
وتتابع : إستخدمت أيضا فن الطباعة على القماش بالعديد من الرسومات الشبابية وقمت بتطريز تلك الطباعة حتى يصبح التصميم فريد من نوعه .
أما عن الألوان فإستخدمت العديد من الألوان التي تتناسب مع الصيف مثل الألوان الفسفورية والألوان الصارخة كالفستقي والفوشيا والأخضر والزهري وغيرها من الألوان الجديدة .
وبالنسبة للتصميمات فتقول داليا : التصميمات متنوعة منه ما هو قصير ومنه على شكل سالوبيت ومنه على شكل تونيك طويل حتى تناسب التصميمات جميع الأذواق .
ايضا في بعض التصميمات صممت مجموعة من الحقائب بنفس التطريز حتى تتناسب مع التصميم وتصبح وكأنها قطعه منه وليست منفصلة عنه .