لمسة "الشيفون" مفتاح أناقة عروس صيف 2015

أطلقت مختلف دور الأزياء العالمية مجموعتها الصيفية من فساتين الزفاف الراقية من توقيع ثلة من المصممين العالميين، الذين بصموا بلمساتهم وابتكاراتهم هذه الباقة التي برزت ساحرة وخاطفة للأنظار.

وجاءت فساتين الزفاف مختلفة في التصاميم والقصات والتفاصيل، إلا أنها اشتركت في لمسة الشيفون التي اكتسحت موضة فساتين الزفاف لموسم صيف 2015.

وقد تنوعت القطع في أشكالها؛ إذ جاء منها الفستان الطويل والمنفوش والطويل الضيق بلمسات غاية في الأناقة، إضافة إلى الفستان المكشوف والآخر مغطى، وجاءت جمعيها بأسلوبها الفخم والراقي، لاسيما أنها صممت من الشيفون الناعم الذي يعد من أكثر الأقمشة ملائمة لموسم الصيف، سواءً من حيث الخامة أو من حيث الملمس والشكل، مما يجعلها تتناسب مع حركات العروس الأنيقة وتمنحها الإطلالة الناعمة والرقي المتميز.

كما أن هذه القطع الفاتنة جاءت بلمسة الطول الناعمة الأكثر سهولة وبساطة في الحركة والتنقل من مكان إلى آخر، لاسيما أنها جاءت منسدلة ومتوافرة بتصاميم وأشكال وموديلات وتصاميم متنوعة؛ منها التصميمات الملفتة عند الصدر والخصر، والتي تناسب الإطلالة الجريئة نوعًا ما المتميزة أيضًا بالجاذبية الساحرة.

وتميزت القطع بلمسة من الأحجار الراقية واللامعة التي أضفت نوعًا من الجمالية والتغيير الساحر، لاسيما لمسة الحزام الذي تنوع بين المطرز وبين المتوافر على الأحجار الشفافة التي أضفت نوعًا من الجمالية المميزة للفستان، وتمنح العروس رقة وجمالية ساحرة تجعلها تخطف الأنظار في ليلة الزفاف.

وجاءت الفساتين دون "طرحة" واكتفت بلمسة التاج الصغير والطوق المصنوع من الورود والأزهار المتنوعة التي تكمل إطلالة كل عروس وتجعلها غاية في الجمالية.