إصدار عنق السترة على شكل قمع

سلطت صحيفة "التليغراف" البريطانية الضوء على شرح نمط السترات ذات العنق المرتفع على شكل قمع، والذي يتصدر أحدث صيحات الموضة لهذا العام.

وتناقش الصحيفة الظروف أو الشروط اللازمة لارتداء هذا النمط، ويتساءل الجميع عن ماهية تصميم عنق السترة على شكل قمع، والفرق بينها وبين الرقبة "البولو".

وتجيب الصحيفة بأن الفرق يكمن في الاسم ذاته "الرقبة القمع"، فهي تشبه القمح في كونها مرتفعة، فضلًا عن أن نهايتها أوسع من تصميمها عند الخط البداية عند أول الرقبة، بفارق مليمترات بسيطة التي تحدث فرقًا كبيرًا.

ومن ضمن أهم الفروق أنها لن تحدث ذلك التأثير الخانق عند ارتدائها مثل الرقبة "البولو"، كما أنها لن تجعل رقبتك تبدو قصيرة وممتلئة، ولكن التصميم سينسدل حول الرقبة بشكل تلقائي، وبشكل مثير للاهتمام، كما ستكشف لمحات عن شكل الترقوة، والتي تعتبر من أكثر أجزاء الجسم إغراء.

وتعد مفيدة عند الشعور بمزاج سيء، لأن السترات ذات عنق القمع بتصميمها الأنيق والمرتخي، ستمنعك من الشعور بالملل، إلا أنه على الرغم من ذلك يجب أن تبتعد عن اختيار الأقمشة الخانقة أو التي تثير الحكة، وستصبح هذه السترات في متناول الجميع عندما تشتد برودة الطقس، وذلك للاستمتاع بإطلالة عصرية، كما تختلف عن الرقبة القلنسوة الفضفاضة مزدوجة الوجه.