احتفال "التايم"

أطلقت الأزياء التي اقتناها نجوم السجادة الحمراء على هامش احتفال "التايم" بأكثر 100 شخصية مؤثرة لهذا العام، موجة عارمة من التعليقات والأحاديث حول روعتها وجمالها غير المسبوق.

 يأتي ذلك في خضم الأحاديث المتواترة حول الأزياء الخاصة بسباق الانتخابات العامة في بريطانيا، إذ توصي ايلي بيثرز النساء ممن يخوضون غمار الحياة السياسة باقتراح يتلخص في "التدقيق" أكثر بكثير في الأزياء اللتي ينبغي أن يرتدينها من نظرائهن من الرجال.

وأكدت بيثرز أنَّ النساء اللاتي يرغبن في اقتحام الحياة السياسية ينبغي عليهن أن يتمعنّ كثيرًا في الملابس قبل ارتدائها أمام الجمهور، نظرًا إلى أنَّها تكشف عن شخصية المرأة الحقيقية وما لها من تأثير على جمهور الناخبين.

وأظهر حفل مجلة "التايم" الخاص بأكثر 100 شخصية مؤثرة، براعة مختلفة تمامًا، إذ أنَّ النساء لم يحضرن الحفل لجمع مزيد من الأصوات القوية، إلا أنَّ ذلك حدث بالفعل بسبب الحلل اللاتي كنّ يرتدينها.

ويشمل هذا التدقيق كلا من الممثلات إيما واتسون وجوليانا مارغوليس، ونجمة الواقع كيم كارداشيان، مارثا ستيوارت وراقصة كوبلاند، اللاتي اخترن حللًا مماثلة تمامًا تشترك في ألوانها الداكنة والبريق المنعكس الأنيق  وغيرها من الصفات المشتركة التي يصعب تحديدها.

ولم  يكن القصد من وراء اقتناء تلك الحلل هو إبهار ولفت نظر الجميع بل يكمن في صحة اختيار الرداء الذي يضفي ثقة وتجردًا ذاتيا، حيث ارتدت كيم كارداشيان زيًا يختلف تمامًا مع ما اعتادت عليه وهو ثوب طويل من تصميم صوفي ثيلت ذو جيبين.

وارتدت النجمة ايما واتسون ومارثا ستيورت تقريبًا الصيحات نفسها التي اعتادتا على ارتدائها بعد أن ظهرت الأولى البالغة من العمر 25 عامًا برداء من تصميم "ديور"  عبارة عن بنطال رمادي اللون تعلوه تنورة طويلة.

 بينما خطفت ستيورت الأضواء بعد أن ارتدت معطفًا يشبه الصندوق أسود اللون صٌمم خصوصًا لأجلها وسروالًا مفصلًا، فضلًا عن سوار فضي اللون، فيما ارتدت جوليانا مارغوليس زيًا أسود طويلًا وفضفاض.